متابعة بتجــرد: بعد الشائعات والمشاكل التي لاحقها في الفترة الأخيرة، خرجت الفنانة بلقيس فتحي عن صمتها لتردّ على بعض الأخبار المغلوطة وتوضح حقيقة ما ينشر عنها بطريقتها العفوية والمباشرة.

وأكدت الفنانة اليمنية خلال استضافتها في برنامج “رشيد شو” أن لا خلاف بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، نافيةً الشائعة المنتشرة عنها بالقول: “كل ما قيل لا يعدو كونه شائعة.

أحلام فنانة كبيرة وأوجّه لها التحية، وقابلتها في أحد الأفراح وعلاقتي بها جيدة جداً”.

وعن خلافها مع المغنّي العراقي سيف نبيل بعد تعاونهما معاً في أغنية “ممكن”، قالت بلقيس: “لا صحة لهذا الكلام، وتجمعني بسيف علاقة جيدة جداً، والأغنية حققت نجاحاً كبيراً وقتها، ولا تزال حتى الآن معروفة في الوطن العربي”.

ورداً على انزعاجها من انتقاد الفنان عبدالله بالخير لها بسبب مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا، قالت بلقيس فتحي إن الأمر كان مزعجاً في لحظتها، مشيرةً إلى أنها لا ولن تواجه أو تتحدّى شخصاً في عمر والدها، بالقول: “عيب، يقول اللي يقوله ما عندي مشكلة”.

main 2024-07-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت هند بتسريحة شعر جميلة، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة.

 

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • بلقيس فتحي تحتفي بالأغنية اليمنية في يوم عيدها
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • أحلام ترد على مزاعم خلافها مع أصالة: ما في مشاكل انقهروا
  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها