أعلن النائب، عادل خميس المحلاوي، وعضو مجلس محافظة الانبار، أكرم خميس المحلاوي، اليوم الثلاثاء، عودتهما الى تقدم، فيما وجها دعوة الى الذين أعلنوا تركهم العمل ضمن صفوف الحزب بالعودة الى طاولة الحوار والاتفاق على نقاط الخلاف. وذكر بيان عن مكتب المحلاوي ورد لـ السومرية نيوز، انه "اهلنا وجماهيرنا الاكارم في محافظاتنا كما عودناكم على الصدق والامانة واشراككم في قراراتنا كونكم المصدر الرئيسي للسلطات، نعلن لكم عودتنا للعمل ضمن قيادة حزب تقدم الحزب الذي عملنا على تأسيسه منذ انبثاقه ضمن فريق سياسي برئاسة الاخ الحلبوسي ومنهاجه الدفاع عن حقوق بلدنا وسيادته وحقوق من نمثلهم وحسب ما نص عليه الدستور".



وأضاف البيان، انه "لا يخفى على الجميع باننا كنا قد أعلنا انسحابنا سابقاً من حزب تقدم لملاحظات عدة ولعدم وجود شراكة حقيقية في اتخاذ القرار ولشعورنا بأننا أصبحنا عاجزين عن جلب حقوق من نمثلهم".

وتابع، انه "اليوم بعد كلما حدث وبعد جلسات حوارية عديدة مع رئيس الحزب لتصحيح الهفوات التي حدثت في الماضي ورسم مسار جديد ووضع الية وخطة عمل جديدة واعادة هيكلة قيادة الحزب وتوزيع المهام بالشكل الذي يضمن حق الجميع وابعاد من كان لهم دور في تشويه مسيرة الحزب واهدافه ولتفويت الفرصة على من يريد التربص بنا وببلدنا ومحافظاتنا قررنا العودة لحزب تقدم لاسترجاع حق المكون ولأننا نؤمن بان رئيس الحزب لا يساوم على حقوق اهله ، توجب علينا ان ننئ بأنفسنا عن تلك الخلافات وان نضع قضية اهلنا نصب اعيننا كوننا اقسمنا للدفاع عن حقوقهم بكل تفانٍ وإخلاص".

ودعا النائب وعضو مجلس محافظة الانبار، بحسب البيان، الاخرين الذين أعلنوا تركهم العمل ضمن صفوف حزب تقدم الى "طاولة الحوار والاتفاق على نقاط الخلاف خاصة وأننا نمر بظرف خاص يتطلب منا تكاتف الجميع واهلنا يتطلعون لموقف جاد لتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي وأبرزها قانون العفو العام وعودة النازحين الى مناطقهم".



المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة مي سليم ضيفةً على برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدّمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي عبر قناة “اليوم” الفضائية حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية، فيلم “بنقدّر ظروفك”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، كما كشفت عن مفاجأة حول حالتها الصحية، وموقفها من الزواج.

وقالت مي: “مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللي بحس إنها ستضيف لي وسأضيف لها، على عكس الأول كنت أحب أشتغل كتير كي أرى نفسي في كل دور”.

وأضافت: “عندما تلقيت عرض فيلم “بنقدر ظروفك”؛ شعرت أن الحكاية نفسها مختلفة ولم تُطرح من قبل، وهو يتحدث عن الأسعار والمناطق العشوائية ومحبّة الناس لبعضهم، ومبسوطة جداً بفريق العمل… الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب جداً، ويذاكر الشخصية جيد جداً والكيميا بينا كانت حلوة”.

وردّت مي سليم على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، قائلةً: “إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس؟ فاخترنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزّلها؛ نسي يكتب من كواليس فيلم كذا”.

أما عن موقفها من الزواج، فأكدت مي أنها من الممكن أن تتزوج مرة أخرى إذا التقت بالشخص المناسب.

وانضمت خبيرة في علم الطاقة والفلك إلى الحلقة وحذّرت مي من التعرّض لبعض المشاكل الصحية في ظهرها خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة العمل، لتفاجئها مي وتفاجئ الجمهور بالقول: “فعلاً عملت عملية في ضهري من فترة”.

وأكدت مي سليم أنها لا تفكر في إنجاب الأطفال مرة ثانية، وأن طفلتها تُغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن قد تُنجب بعد الزواج من رجل تحبه.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • منقذ ماسبيرو
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • خانه الجميع (1)
  • تعدد المبادرات.. حل الأزمة أم إرباك المشهد السوداني؟
  • تيار سياسي يحدد موعد الانهيار الأكبر لتحالف الحلبوسي - عاجل
  • دعوة إلى المصارحة
  • كيف تصنع «وغدا»؟
  • لا تحلموا بالعودة للدولة القديمة
  • كاتب سوداني: ما يحدث في القاهرة خطوة سياسية في الطريق الصحيح