يشعر المهاجم البديل بمنتخب إسبانيا ميكيل أويارزابال بثقة كبيرة، قبل مواجهة ألمانيا منظم بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 في شتوتجارت ضمن منافسات دور الثمانية يوم الجمعة.

نجم إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: نحن الفريق الأفضل على الإطلاق

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "يجب أن نكون مستعدين لكل شيء أمام ألمانيا، ستكون مباراة صعبة للغاية أمام فريق رائع".

وأضاف "لكن لدينا ثقة في أنفسنا، نحن هادئون، ونعلم تماما ما يمكننا أن نفعله، وبالنسبة لي نحن الفريق الأفضل على الإطلاق، ولدينا أفضل اللاعبين".

وأشاد أويارازبال بالثلاثي الألماني فلوريان فيرتز وجمال موسيالا وأنتونيو روديجر، مؤكدا أنهم يقدمون أداء رائعا في البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو

وانتقل اللاعب الإسباني للإشادة بزميليه لامين يامال ونيكو ويليامز، اللذين تألقا في تحقيق أربعة انتصارات بهذه النسخة.

وتابع أويارزابال "إنهما يصنعان الفارق، ولا يوجد مثلهما كثيرا، فهما ثنائي شاب ويلعبان بنفس الطريقة بصرف النظر عن هوية المنافس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المانيا إسبانيا كأس أوروبا يورو 2024 قبل مواجهة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة المنتخب الإسباني في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بدون لاعب خط الوسط إيمري تشان.

وكان تشان "30 عاما" هو الغائب الوحيد من قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبا، عن المران، بسبب ضغط المباريات.

وكان هذا أول مران للمنتخب الألماني منذ التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الدنماركي 2 / صفر يوم السبت الماضي بدور الـ16. حيث حصل اللاعبون على راحة يومين لالتقاط الانفاس.

وعلى الأرجح سيكون تشان جاهزا للمشاركة لخوض المباراة التي تقام يوم الجمعة بشتوتجارت. ويحاول جوناثان تاه العودة للمشاركة أساسيا حيث كان غاب عن مباراة الدنمارك بسبب الإيقاف، والتي شهدت تألق بديله نيكو شلوتربيك.

وحجز الظهير الأيسر ديفيد راوم مكانه في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الدنماركي، ولكن ماكسيميليان ميتيليشتاد، الذي كان أساسيا في دور المجموعات، يتدرب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.

كما يتدرب أيضا فلوريان فيرتز، صانع الألعاب، بقوة للعودة للتشكيل الأساسي بعدما شارك ليروي ساني في مباراة دور الـ16 بدلا منه.

يذكر أن المنتخب الإسباني هو الفريق الوحيد في يورو 2024 الذي فاز بكل مبارياته حتى الآن، ويبدو أن مرشح للفوز على المنتخب الألماني، الفائز باللقب ثلاث مرات.

ولكن ينز ليمان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، رشح المنتخب الألماني للفوز.

وقالة ليمان "54 عاما" لقناة "فيلت" التليفزيونية:" من حيث الجودة، ربما هم أفضل قليلا منا. ولكنهم قصار القامة، ولا يمتلكون خبرة كبيرة".

مقالات مشابهة

  • عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • تشكيل منتخب إسبانيا أمام ألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024
  • ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • أويارزابال يحذر ألمانيا!
  • ثلاثي منتخب إسبانيا يغيب عن التدريبات قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2024
  • أويارزابال يكشف سبب غياب يامال وويليامز عن تدريبات إسبانيا
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا