صحيفة الجزيرة:
2024-07-05@05:59:05 GMT

باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتان ذهبيتان في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل .
وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كره تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه احسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3 وجاء لاعب ايران طارد زديور في المركز الثالث ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع .


وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات ” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3 وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة الاستاذة نجلاء العليان اصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين .
من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” الاء الحلوه ولاراء الزنان .
كما انطلقت منافسات فرق رجال ويمثل المنتخب السعودي اللاعبين ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی المرکز

إقرأ أيضاً:

ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

ماسكيرانو يعلن قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024، من النجم ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً : هولندا تبلغ ربع النهائي بعد فوزها على رومانيا بثلاثية نظيفة

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأرجنتيني، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء أربعة لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي (37 عامًا)، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يُسمح بتواجد ثلاثة لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

اقرأ أيضاً : رونالدو يُعلن أن "يورو 2024" ستكون الأخيرة في مسيرته

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق