صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@11:56:47 GMT

إيجور وآلان يدشنان المشوار مع بوتافوجو

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)


دشن إيجور جيسوس النجم السابق لشباب الأهلي، والبرازيلي آلان ماركيز لاعب وسط الوحدة، مشوارهما بقميص ناديهما الجديد بوتافوجو البرازيلي، بعدما شارك «الثنائي» في أول تدريبي، بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد معهما لمدة 4 مواسم حتى 2026.
ويأتي الإعلان الرسمي عن بداية مشوار جيسوس وآلان، في ظل استمرار حالة الترقب وسط جماهير أندية «دوري أدنوك للمحترفين»، حول إمكانية التعاقد مع اللاعبين، تأهباً للموسم الجديد 2024- 2025، مع انطلاق فترة «الميركاتو الصيفي» 10 يوليو الجاري، والتي تستمر إلى أول أكتوبر 2024.

 

أخبار ذات صلة 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا» «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»


ورحب بوتافوجو في بيان رسمي، بضم إيجور جيسوس «23 عاماً»، وآلان ماركيز «33 عاماً»، بعد اجتياز اختبارات اللياقة البدنية والكشف الطبي، ليدشن «الثنائي» التدريب الأول، في انتظار الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعبين.
واستعرض بوتافوجو المشوار المتميز للاعب الوسط آلان ماركيز، والخبرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، من واقع مسيرته في ملاعب أوروبا، والتي شملت اثنين من الدوريات الخمس الكبرى في إيطاليا مع نابولي وأودينيزي، وإنجلترا مع إيفرتون.
وأشاد تقرير نشره موقع النادي البرازيلي، بعطاء آلان ماركيز اللاعب الدولي السابق لمنتخب البرازيل، والمُتوج مع «السيلساو» بلقب «كوبا 2019»، ولفت إلى المستوى المتميز الذي قدمه لاعب الوسط البرازيلي، خلال موسمين على التوالي بقميص الوحدة، تُوج خلالهما بلقب كأس الرابطة، قبل العودة إلى بوتافوجو، بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى 130 لتأسيس النادي.
في المقابل، أوضح تقرير النادي البرازيلي، أن التعاقد مع «اللاعب الشاب» إيجور جيسوس «23 عاماً»، يمثل إضافة مهمة لهجوم بوتافوجو بعد المستوى المتميز الذي ظهر به بقميص ناديه السابق شباب الأهلي، على مدار 4 مواسم، بداية من 2020-2021، وحتى نهاية الموسم الماضي 2023- 2024.
من جهتها، أشارت صحيفة «جلوبو البرازيلية»، إلى أن إيجور جيسوس وآلان ماركيز يقيدان بصورة رسمية في بوتافوجو، بالتزامن مع فتح باب الانتقالات في الدوري البرازيلي 10 يوليو الجاري، على أن يكون الثنائي مؤهلاً للمشاركة مع الفريق في أول مباراة بالدوري أمام بالميراس 17 يوليو الحالي.
وربطت تقارير صحفية آلان ماركيز، والذي خاض موسمين على التوالي بقميص الوحدة بالانتقال إلى النصر ضمن صفقات «الميركاتو الصيفي» للموسم الجديد 2024- 2025، في المقابل لم يتحدد مصير المهاجم إيجور جيسوس، والذي خاض بدوره 4 مواسم بقميص شباب الأهلي. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين الوحدة شباب الأهلي البرازيل بوتافوجو

إقرأ أيضاً:

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي

أكدت تقارير إنجليزية صباح اليوم أنه تم عقد جلسة بين مسؤولي وست هام الانجليزي وممثلي فلامنجو البرازيلي من أجل ضم لوكاس باكيتا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقاير أن الفريق البرازيلي يرغب في ضم اللاعب علي سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما رفضه وست هام.

بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي

وأوضحت التقارير أن وست هام أبلغ فلامنجو أنهم يريدون رحيل اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

و كشفت التقارير أن المفاوضات مازالت مستمرة بين الناديين ومن المتوقع الوصول إلي اتفاق بين الطرفين لضم اللاعب الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا.

باكيتا يقترب من فلامنجو البرازيلي

والجدير بالذكر أن باكيتا البالغ من العمر 27 انضم إلي صفوف وست هام عام 2022 في صفقة كلفت خزينة الفريق الانجليزي 43 مليون جنية استرليني.

وشارك اللاعب مع الفريق الانجليزي الموسم الماضي في 31 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي
  • العين يضم البرازيلي سانتوس
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم