أفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس وذلك من أجل إعلاءً إسم مصر  في المحفل العالمي.

وأضاف المصدر فى تصريحاته للفجر، إن الفارس الأبيض يضع مصلحة المنتخبات فوق المصلحة الشخصية، مشيرًا إلى إن المنتخب المصرى الأولمبي سيشارك على أمل تحقيق انجاز فى أولمبياد باريس، الأمر الذى دفع الزمالك للموافقة على انضمام زيزو للكتيبة المدرب البرازيلي "روجيرو ميكالي" التي تطير إلى باريس 13 يوليو المقبل.

معربا بإن الزمالك على مدار تاريخه لم يكون عقبة أمام مصلحة المنتخبات المصرية، ورغم إن غياب "زيزو" سيؤثر بشكل كبير على الفريق إلا إن الإدارة والجهاز الفنى واللاعب رحبوا بطلب المنتخب الأولمبى بضم اللاعب.

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس


وكان اللاعب قد رحب في وقت سابق بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم كلا من "محمود تريزيجيه وعمر مرموش" للفريق وذلك بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك المنتخب المصري منتخب مصر بطولة الجائزة الكبرى منتخب الأولمبي أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبيلن.

ضمت قائمة المنتخب الأولمبي ثنائي فوق السن هما أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومحمد النني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي. 

وانتظم جميع اللاعبين في معسكر منتخب مصر الأولمبي المقرر انطلاقه غدا الجمعة  استعدادا لأولمبياد باريس 2024 بحضور جميع اللاعبين معادا محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضم الثنائي يوم الأحد 7 يوليو.

 قائمة المنتخب الأولمبي في باريس 2024:

حراسة المرمى:حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا

الدفاع: أحمد عيد -عمر فايد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق

الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود صابر - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمد شحاته - احمد عاطف قطة - محمود جهاد - علي زعزع - مصطفى سعد.

الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر عبد الرحمن. 

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لـ أولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز فى المباراتين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024