بوابة الفجر:
2024-07-05@04:47:36 GMT

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • نجم نيس على أعتاب يوفنتوس
  • تطورات مفاوضات يوفنتوس مع رابيو
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال