الأسبوع:
2024-07-05@08:12:12 GMT

بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد

قررت جهات التحقيق حبس البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر رقية أحمد الصافي المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

أمرت جهات التحقيق بطلب تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات في واقعة اتهام البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها من عدمه وشخص وبيانات المتهمة، وبرفقته الفلاشة والرابط الخاص بها وذلك لتفريغهم.

إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بسداد 200 ألف جنيه لصالح فتاة تحرش بها

إخماد حريق مبنى مركز البحوث بالدقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفسق والفجور روكي أحمد فیدیوهات خادشة روکی أحمد

إقرأ أيضاً:

«فيديوهات وإيحاءات جنسية».. جنون الشهرة يقود بلوجر شهير لـ«الكلابشات»

البلوجر روكي أحمد.. باشرت جهات التحقيق إجراءاتها مع البلوجر روكي أحمد، بتهمة نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب، حيث أنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح، وبذلك أساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

القبض على البلوجر روكي أحمد

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس البلوجر روكي أحمد
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • «فيديوهات وإيحاءات جنسية».. جنون الشهرة يقود بلوجر شهير لـ«الكلابشات»
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن
  • حبس البلوجر روكي أحمد بتهمة بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة" بالقاهرة الجديدة
  • حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام
  • ترحيل البلوجر روكي أحمد لقسم الشرطة بعد قرار حبسها
  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة