أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة المصري أن مسئولي الاتحاد يقومون حاليا بدراسة المقترحات الخاصة بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد 2024/2025.

كما أضاف أن الاتجاه في اتحاد الكرة والمقترح الأقرب للتنفيذ هو صعود أول وثاني مجموعات القسم الثالث إلى الممتاز ب حيث من المقرر أن يتم تقسيم المجموعات كما كان الحال بالموسم الماضي إلى 6 مجموعات ولكن مع زيادة عدد الفرق لتصل إلى 14 فريق بكل مجموعة يتأهل منها الأول مباشرة إلى دوري القسم الثاني أ "المحترفين" بالموسم التالي.

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تبدأ مسابقة المحترفين بالموسم الجديد بنظامها الجديد حيث يتأهل أول وثاني وثالث الترتيب العام إلى الممتاز بينما تهبط ال6 فرق الأخيرة إلى الممتازب عكس ماحدث مع أول نسخة من دوري المحترفين التي إختتمت مؤخرا حيث تأهل أول وثاني الترتيب (بتروجت وغزل المحلة) مباشرة إلى الدوري الممتاز.

بينما تأهل حرس الحدود كثالث المتأهلين إلى الدوري الممتاز ولكن بعدما خاض الفريق دورة التأهل الفاصلة إلى جانب الثلاثي سبورتنج ومنتخب السويس والترسانة وهي الأندية المتأهلة كأبطال عن مسابقة الممتاز ب إلى دوري المحترفين بالموسم المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القسم الثالث اتحاد الكرة غزل المحلة الدوري الممتاز منتخب السويس الممتاز ب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط الجديد لـ "الفجر": القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتي

قال اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد، إن القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أبو النصر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن محافظة أسيوط ليست بعيدة عن دائرة اهتمامه وأنه لديه تصور كامل للعديد من المشكلات التى يعانى منها الشارع الأسيوطي وأهمها القضاء على الخصومات الثارية وتشجيع الاستثمار بالمحافظة وفتح أسواق جديدة للمنتجات الأسيوطية التى تشتهر بها المحافظة وأهمها الرمان والبصل والثوم.

وأشار إلى أنه سيعمل على إجراء حركة إصلاحات شاملة فى المحليات بمحافظة أسيوط خاصة ملف المنازل القديمة والإزالات والقضاء على المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والعمل على إبراز المظهر الحضاري للمحافظة كعاصمة ووجهة للصعيد.

مقالات مشابهة

  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • محافظ أسيوط الجديد لـ "الفجر": القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتي
  • وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات