روج النجم أحمد حلمي لحلقته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه في إنستجرام صور من كواليس تصوير حلقته، وعلق عليها قائلا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1 ويوم السبت على mbc masr”.


 

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج بيت السعد أحدث أعمال أحمد حلمي بیت السعد أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على برنامج بيت السعد، للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج المقرر انطلاقته عبر شاشة MBC 1 غدا الأربعاء 3 يوليو 2024، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والطريفة حول حياته الفنية والشخصية.

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أحمد حلمي يعلق على برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، روج أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لبرنامج بيت السعد للنجمين عمرو وأحمد سعد، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

آخر أعمال أحمد حلمي

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي، هو مسرحية ميمو، التي تعرض في الوقت الحالي.

مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم «عسل أسود» بمزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

«عظمة على عظمة ياست».. تعليق أحمد حلمي على تكريم منى زكي

أحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم «عسل أسود» بمزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

مقالات مشابهة

  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد