كشفت مصادر مطلعة موقف الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، من التشكيل الوزاري للحكومة الجديدة والمقرر حلفها غدا الأربعاء أمام الرئيس السيسي في قصر الاتحادية.

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ "الفجر" تجديد الثقة به واستمراره في منصبه وزيرا للموارد المائية والري، حيث يباشر الوزير عملة بشكل طبيعي بديوان عام الوزارة.

وقالت المصادر إن تجديد الثقة بالدكتور هاني سويلم جاء بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها في مجال الموارد المائية والري خلال الفترة السابقة، حيث من المقرر أن يؤدي حلف اليمين الدستوري غدا أمام الرئيس السيسي بقصر الاتحادية لاستمراره في منصبه واستكمال المسيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الري التشكيل الجديد حلف اليمين التشكيل الوزاري الموارد المائية والري هاني سويلم الدكتور هاني سويلم لحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات

أعرب الدكتور هانى سويلم  وزير الموارد المائية والري، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى ، والدكتور مصطفى مدبولي على تجديد الثقة، وذلك عقب حلفه اليمين الدستورية، مؤكدا أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية ، والسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين .

 

مشروعات الري في أعمال تطوير وحماية النيل وفرعيه وإزالة التعديات على مجرى النهر الري تستعرض معلومات عن 780 مشروعًا جاري تنفيذهم في محافظات الجمهورية

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به ، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن ، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين ، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين .

 

مقالات مشابهة

  • وزير الري: نعمل على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري ووصول المياه لكل مزارع دون مشاكل
  • وزير الري: لم أتردد في تلبية نداء الوطن بعدما قضيت 30 عامًا بألمانيا
  • وزير الري: لدينا خطة محكمة للتعامل مع التحديات والتغيرات المناخية (فيديو)
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات
  • من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟
  • من هو الدكتور هاني سويلم وزير الري؟.. عضو الفريق المفاوض لسد النهضة
  • هاني سويلم: بعض الفلاحين يرفضون شبكات الري الحديث