لا تخلو امتحانات الثانوية العامة في مصر من وقائع غريبة، آخرها حالة ولادة شهدتها لجنة امتحان في محافظة الفيوم. وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، أن "طالبة بالصف الثالث الثانوي داهمتها آلام الولادة في أثناء أدائها امتحان اللغة الإنجليزية في مدرسة بنات طامية بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور، جرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل الطالبة إلى مستشفى طامية المركزي، واستقبلتها إخصائية النساء والتوليد وقامت بتوليدها ولادة طبيعية.




ووصلت الطالبة إلى قسم استقبال المستشفى عند الساعة 11:55 صباحاً، ولدى وصولها كانت تنتظرها طبيبة الاستقبال وطبيبة أمراض النساء والتوليد.

وتبين من الكشف الطبي ظهور رأس المولود، فقامت الطبيبة بتوليدها بقسم الاستقبال، وجرى تسمية المولودة "شيماء" تيمنا باسم الطبيبة التي ولّدتها.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى

وضعت طالبة الثانوية العامة بمحافظة الفيوم طفلها الأول داخل مستشفى طامية المركزي بعد أن جاءها المخاض اثناء أداءها امتحان مادة اللغة الانجليزية داخل احدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية وبشرت بأول مولود لها داخل المستشفى وأكد مصدر طبي إنه ا وضعت طفله مؤكدًا أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها منذ قليل لاستقرار حالتها الصحية.

 


وكانت قد شعرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، بألم الولادة،أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، بإحدى لجان مركز طامية، وتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية،بوجود طالبة تعاني من آلام حادة، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفي طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها كاملة
  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت مولودتها أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها الكاملة
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى
  • طالبة ثانوية عامة بالفيوم تضع مولودتها أثناء الامتحان
  • بعد مداهتما آلام الولادة في اللجنة..طالبة ثانوية بالفيوم تضع طفلتها بالمستشفى
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • ألم الولادة يداهم طالبة « ثانوية عامة» أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم