RT Arabic:
2024-07-05@05:21:57 GMT

مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

مصر.. تغريم 'يوتيوبر' 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بإلزام الـ"يوتيوبر" أحمد حسن بتعويض مدني 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)

وقال المحامي أشرف فرحات إنه جار تحريك دعوى تعويض 1 مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها.

وأكد فرحات أنه سيتم تقديم الدعوى بعد استلام الحكم النهائي الصادر من محكمة النقض بتأييد حكم المحكمة الاقتصادية بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 200 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وكانت التحريات قد أكدت تورط أحمد حسن بالتحرش بإحدى الفتيات تدعى سما من خلال محادثة عبر "واتس آب" بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، وعقب ذلك تحرش بها وعرض عليها إقامة لقاء محرم داخل الفيلا الخاصة به بمدينة أكتوبر.

المصدر: "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: WhatsAPP واتس اب أخبار مصر أخبار مصر اليوم أفلام السلطة القضائية القاهرة تحرش جنسي سينما شرطة غوغل Google مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب Youtube أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)

تنتظر الفنانة هنا الزاهد، موعد عرض أجدد أعمالها، مسلسل إقامة جبرية، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد الشرنوبي، ومقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة إلكترونية شهيرة.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور) هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان

وتدور أحداث المسلسل حول هنا التي تطلب خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

كانت آخر أعمال هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي شاركها بطولته هشام ماجد، وحصد إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائي .

 

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي 

 

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

 وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي
  • رحلة اليوتيوبر أحمد حسن أمام القضاء تنتهى بتعويض 200 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • محكمة مغربية تؤيد تغريم اتصالات المغرب في قضية مكافحة احتكار
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • لطيفة بنت محمد تكرم «إقامة دبي»
  • حبس شخص 6 سنوات في 3 دعاوى لاتهامه باختلاس 740 ألف جنيه من مواطن
  • حبس شخص 6 سنوات في 3 دعاوى لاتهامه باختلاس 460 ألف جنيه من مواطن
  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات