تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موراتا أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا اخبار أتلتيكو مدريد مع أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد