بوابة الفجر:
2024-07-05@04:28:04 GMT

موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا الثلاثاء البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.

وقال موراتا (31 عامًا) على حسابه على انستجرام "لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص ولا أريد الرحيل قبل ان أحقق هذا الأمر".

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك الذهب الذي لا يصدأ.

. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39

وخاض موراتا موسمًا رائعًا مع اتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفًا في الدوري الاسباني، كما بات يشغل دورًا جديدًا بعد ان تم اختياره قائدًا لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حاليًا، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.

هذا الدور ساهم في استعادته الثقة بعد ان قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل اسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد إسبانيا ألفارو موراتا الدوري الاسباني المانيا

إقرأ أيضاً:

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي

اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان الفارو موراتا قائد المنتخب الاسباني ونجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد منح الضوء الاخضر لناديه من اجل الانتقال لاحد اندية الدوري السعودي لكرة القدم بعدما تلقى عرضين من ناديين في دوري روشن .

وكشفت صحيفة الماركا ان نادي القادسية السعودي الذي تموله شركة ارامكو احد اكبر شركات النفط على مستوى العالم والذي تعاقد قبل ايام مع الدولي الاسباني ناتشو قدم عرض لضم الفارو موراتا مقابل 50 مليون يورو يحصل عليها موراتا بينما لم يتحدد حتى الان قيمة العرض المقدم الى اتلتيكو مدريد وان كان من المرجح ان ينتقل الاعب لنادي القادسية من خلال الشرط الجزائي والذي يبلغ حوالي 15 مليون يورو .

واضافت الماركا أن دييجو سيميوني قام بالحديث مع الفارو موراتا من اجل الاستمرار مع اتلتيكو مدريد في الموسم المقبل بدلا من الانتقال للدوري السعودي الا ان الاعب ابلغ سيميوني برغبته في الانتقال للدوري السعودي نظرا لضخامة العرض .

وقالت صحيفة الماركا ان نادي اتلتيكو مدريد دخل في مفاوضات مع نادي جيرونا من اجل ضم مهاجمه أرتيم دوفبياك حيث يرفض اتلتيكو مدريد التعاقد مع الاعب مقابل سداد الشرط الجزائي الذي يبلغ 40 مليون يورو وهو ما يراه اتلتيكو مدريد مقابلا كبيرا حيث يطلب ضم الاعب مقابل 15 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد