بوابة الفجر:
2024-07-05@07:28:17 GMT

جلسه تصوير جديدة لـ أصاله بعيون حسين باشا

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT


 

خضعت النجمة السورية أصالة، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور حسين باشا، جاء ذلك تزامنا مع طرح ألبومها الجديد "ثم أنا"، الذي احتفلت بطرحه مؤخرًا، وفاجأت به الجمهور بتقديم أغاني باللهجة الخليجية والعراقية.

ومن جانبه أعرب حسين باشا، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النجمة أصالة للمرة الأولي، مؤكدًا علي أنه علي إظهاراها كالأميرات، مستخدمًا تكنيك over power the sun لعمل مزج مع اشاعه الشمس للوصول إلى اللون اليرونزى مع الاحتفاظ بتفاصيل الخلفيه

وأضاف: " كما أنني أستخدمت طريقه جديده بمساعده ال ai "الذكاء الإصطناعي" من أجل إظهار أصالة في أجمل شكل.


ولاقت أغاني الألبوم الجديد للفنانة أصالة تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها بالتعاون مع روتانا، خاصة بسبب تألق الفنانة أصالة في أداء اللهجة الخليجية في الألبوم، بالإضافة إلى تفوقها الواضح في أداء اللهجة العراقية، خاصة في أغنية "أمان أمان"، مع الشاعر ضياء الميالي والملحن نصرت البدر والموزع أمجد أجعاتي، وهي الأغنية التي سجلتها أصالة في العراق بالإضافة إلى أغنية "إنسان" مع الشاعر محمد الترك والملحن كرار شريف والموزع علي روني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طرح ألبومها الجديد النجمة أصالة

إقرأ أيضاً:

لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قبل ساعات من اعتلائها المسرح في جدة، الخميس، للمشاركة في "ليلة وردة "، نشرت أصالة مقطع فيديو من أحد استوديوهات التسجيل، على منصة "إكس"، علقت عليه بالقول "لأول مرة بعملها إني صلح أغنية بعد ما نزلت وسمعتوها.."

وأوضحت السبب قائلةً: "حرصاً على المعنى بالتسجيل الأول كان مختلف بسبب التشكيل، لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس، كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد، وبتنعاد، وبتنعاد، هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب ."

وكات أصالة قد أصدرت مطلع شهر يوليو/ تموز الجاري، ألبومها الخليجي "ثم أنا"، بعد 4 سنوات على إصدار أحدث ألبوماتها الخليجية، و4  أشهر على اكتمال ألبوم "لحقت نفسي" الذي حقق أصداءً طيبة بين متابعي المطربة الملقبة بـ "أيقونة الشرق".

ويتضمن ألبوم "ثم أنا" 10 أغاني، 2 منها باللهجة العراقية، وقالت إنها وضعت روحها وشغفها، وقلبها، وإصرارها في هذا الألبوم.

وبعد مشاركتها في "ليلة وردة"، تستعد أصالة لإحياء حفل فني بالرياض،  في 21 تموز/ يوليو الجاري، يشاركها فيه المطرب المصري أحمد سعد، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس الرياضات الإلكترونية.
 

أصالةالخليجمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أصالة تشعل الأجواء في ليلة وردة الجزائرية وهذا ما كشفته عنها
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)