بوابة الفجر:
2024-07-05@06:57:33 GMT

تطورات مفاوضات يوفنتوس مع رابيو

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT


سلطت وسائل إعلام إيطالية الضوء على تطورات مستقبل الدولي أدريان رابيو نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.


ولفت فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن تجديد عقد أدريان رابيو مع يوفنتوس أصبح أمرًا صعبًا نظرًا لعدم وجود اتفاق بين الطرفين.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن يوفنتوس يعتقد أنه بذل قصارى جهده بعدما قدم عرضًا لرابيو يزيد عن 7 مليون يورو كراتب سنوي.

يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا تقارير إنجليزية توضح العقوبة المحتملة لـ بيلينجهام بعد إشارته ضد سلوفاكيا


وأكد فابريزيو رومانو أن أدريان رابيو سوف يتخذ قرارًا بعد بطولة يورو 2024 وأن ممثلي النجم الفرنسي تحدثوا أيضًا مع أندية أخرى.


وأشار فابريزيو رومانو أن أدريان رابيو كان قد خاض 35 مواجهة مع يوفنتوس في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.


وألمح فابريزيو رومانو أن أدريان رابيو انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2019.


ونوه فابريزيو رومانو أن أدريان رابيو البالغ من العمر 29 عامًا أصبح لاعبًا حرًا عقب نهاية عقده مع يوفنتوس في نهاية الشهر الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس سان جيرمان وسائل اعلام ايطالية أخبار سوق الانتقالات

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • تطورات جديدة ومبشّرة في مفاوضات مسقط بين الحكومة والحوثيين حول الأسرى والمختطفين
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • نجم نيس على أعتاب يوفنتوس
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • بوجبا يرد على أنباء اعتزاله وفسخ عقده مع يوفنتوس
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب