الوطن:
2024-07-05@06:44:54 GMT

معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي

حل الممثل الشاب معاذ نبيل، ضيفا على برنامج عيشها بإنرجي مع وائل منصور ومنة عامر عبر محطة إنرجي 92.1 للحديث عن نجاحه في مسلسل مسار إجباري وغيابه سنوات عن المجال الفني.

معاذ نبيل: كنت خائفا من العودة

وقال معاذ نبيل، إنه كان متخوفا من العودة للظهور بعد غياب سنوات منذ نجاحه في فيلم لامؤاخذة ومسلسل لهفة حينما كان طفلا، ولكن مسلسل مسار إجباري كان مخالفا للتوقعات.

أضاف معاذ نبيل: «كنت خايف الناس متقبلنيش لما كبرت وسبت المجال 6 سنين عشان الجامعة ورجعت مرعوب منجحش،  المخرجة نادين خان ساعدتني كثيرا، وشجعتني لكي تخرج شخصية زيكا في مسار إجباري بشكل حقيقي».

وأكد معاذ نبيل على أنه بعد مسلسل لهفة عرض عليه أفلام ورفضها: «كان بابا بيشاركني القرار إني مشتغلش عشان الفلوس وبس عشان هتضر شكلي أو اسمي».

نصائح سمير غانم

وكشف عن نصائح الفنان سمير غانم له في كواليس مسلسل لهفة، الذي شارك فيه بدور ابنه وشقيق دنيا سمير غانم، إذ نصحه بالجرأة في العمل واحترام الجمهور والمخرج، وتقديم رأيه والارتجال بشكل مريح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمير غانم مسار اجبارى مسلسلات معاذ نبیل سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي

كشف الفنان أمير صلاح الدين عن شخصيته في فيلمة الجديد الذي يتم تصوير حاليا ويحمل اسم "قصر الباشا" ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير صلاح الدين في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "شخصيتي في فيلم "قصر الباشا" كانت مفاجأة بالنسبة لي، خاصة بعد تعديل مشاهدي وظهورها بناءً على طلب المخرج محمد بكير، الذي تربطني به علاقة فنية وطيدة، فهو مخرج أول فيديو كليب لفرقة بلاك تيما لأغنية "بحار" في عام 2009".

 

وعن أماكن تصوير الفيلم، قال أمير صلاح الدين: "تم التصوير في أسوان، بلدنا، وتحديدًا في معبد فيله، ولحسن الحظ، كانت الشمس لطيفة معنا رغم إرتفاع درجة الحرارة".

 

أحداث فيلم قصر الباشا 

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

 

أبطال فيلم قصر الباشا 

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

مقالات مشابهة

  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت