البوابة نيوز:
2024-07-05@06:11:56 GMT

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم لاعب خط الوسط كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع كيرنان هال، البالغ من العمر 25 عامًا، على عقد مع تشيلسي يمتد حتى صيف عام 2030، ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة بشكل رسمي، لكن ذكرت تقارير صحفية أنها بلغت 30 مليون إسترليني.

ويعد هال خريج أكاديمية ليستر سيتي، وقد لعب مع الفريق الأول منذ عام 2018، وتألق في الموسم الماضي، حيث ساعد فريق ليستر سيتي على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوطه في عام 2022.

وشارك كيرنان هال في الموسم الماضي مع ليستر سيتي، في 41 مباراة أساسيًا من أصل 46، قبل انتقاله إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

ويأمل تشيلسي في تحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم، من خلال إبرام صفقات قوية، بعدما احتل المركز السادس في البريميرليج بالموسم المنصرم.

وقال كيرنان هال لموقع نادي تشيلسي: «إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب لتشيلسي. هذا نادٍ يكبر الناس وهم يشاهدونه ويأملون في اللعب له يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا. أنا متحمس حقًا للبدء ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي ليستر سيتي هال صفقات تشيلسي اخبار تشيلسي لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

“مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي” التي تقدمها الاتحاد للطيران، شريك النادي الرسمي، احتفالا بحصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

وستكون الإمارات بين المحطات العالمية حيث سيتواجد الكأس فيها على مدار يومي 19 و20 أكتوبر المقبل.

وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها “جولة الكؤوس الثلاث” خلال العام الماضي، التي زارت 21 دولة على مدار الموسم، وجه النادي الدعوة لمشجعيه في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي.

وتنطلق الجولة بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 24 أغسطس المقبل ،قبل أن تغادر إلى كل من مدن بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاغو.وام


مقالات مشابهة

  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»