تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم، إدارة المراكز التأهيلية والتخصصية التابعة لإدارة سجن المحافظة.
وكان في استقباله مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن محمد المطيري، ومسؤولي الجهات الحكومية.

محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة.

https://t.co/wIXDDh54e9#واس_عام pic.twitter.com/IAjSKpnymn— واس العام (@SPAregions) July 2, 2024البرامج العلاجية والرياضيةوتجول سموّه في المراكز المختلفة التي تعد من أحد أهداف الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للسجون من خلال تأهيل سلوك المستفيدين للتعافي من الإدمان، فضلًا عن مساعدتهم على التعافي النفسي والبدني عبر عدة مبادرات كالبرامج العلاجية والرياضية والدينية التأهيلية والنفسية والاجتماعية، التي تقوم على أسلوب علمي ومنهجي يبعث الثقة، ويزرع الانضباط والجدية، كما يزودهم بمهارات التخطيط المستقبلي.
أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمامونوه سموّه بالاهتمام الكبير والدعم السخي الذي يحظى به قطاع السجون من قبل القيادة الرشيدة من خلال رعاية المستفيدين والمستفيدات وتأهيلهم بالشكل الصحيح وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الأحساء محافظ الأحساء المراكز التأهيلية المنطقة الشرقية السجون

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد "الدمام الخبر السريع"

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد(الدمام الخبر السريع).

وأوضحت أمانة الشرقية عبر حسابها بمنصة "إكس" إن أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد ستكون بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بالخبر.

وأشارت إلى أن العمال ستبدأ من يوم الأربعاء 27 ذو الحجة 1445هـ الموافق 3 يوليو 2024م على عدة مراحل.

تعلن #أمانة_المنطقة_الشرقية،بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد(الدمام الخبر السريع)،بداية من تقاطع شارع علي بن ابي طالب بالدمام الى تقاطع طريق الملك سلمان بالخبر، ابتداء الأربعاء27 ذو الحجة 1445هـ الموافق3 يوليو 2024م على عدة مراحل pic.twitter.com/u0wzC73GQ1

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • غدًا.. بدء أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد "الدمام الخبر السريع"
  • محافظ الجيزة: 65 جنيهًا قيمة مترالتصالح في مخالفات البناء بالقري
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة يعلن قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى - تفاصيل