أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة التقادم عن التعاقد مع لاعب الوسط الشاب آرتشي غراي قادماً من ليدز يونايتد.

وقال "السبيرز" عبر موقعه: "يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع آرتشي غراي من ليدز يونايتد، ووقع لاعب خط الوسط متعدد المهارات على عقد يستمر حتى عام 2030، وسيرتدي القميص رقم 14".

وأضاف: "ولد آرتشي في دورهام، وانضم إلى ليدز في مستوى تحت 9 سنوات وبعد أن تقدم بشكل جيد من خلال نظام الأكاديمية، حصل على أول مشاركة له مع فريقهم الأول عام 2021 في سن 15 عاما فقط، عندما كان جزءا من تشكيلة المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز".



We are delighted to announce the signing of Archie Gray from Leeds United ????

Welcome to Tottenham Hotspur, Archie! ????

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) July 2, 2024
ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنها تبلغ نحو 40 مليون جنيه استرليني (50.53 مليون دولار).

وخاض اللاعب البالغ 18 عاماً ولاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً مع ليدز الموسم الماضي 52 مباراة وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب". 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية توتنهام غراي توتنهام كرة القدم غراي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026

مدّد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تين هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد "الشياطين الحمر" إلى لقب كأس الرابطة الإنجليزية.


وعانى تين هاغ من انتقادات كثيرة في موسمه الثاني في مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تدهور نتائج الفريق خلال الموسم، والخروج بشكل مذل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز الهولندي بألقاب متتالية في أول عامين له في أولد ترافورد، لكنه واجه حالة من عدم اليقين بشأن منصبه بعد أن قاد الفريق إلى أسوأ نهاية له في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) منذ 34 عاما الموسم الماضي.

وبعد مراجعة الأداء، قرر مان يونايتد الاستمرار مع تين هاغ ووافق الآن على عقد جديد، وهو تمديد لمدة عام واحد على عقده السابق، والذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

انضم تين هاغ إلى مان يونايتد قادما من أياكس عام 2022 وفاز بكأس رابطة الدوري الإنجليزي في عامه الأول في إنجلترا.

وأتبع ذلك الموسم الماضي بالفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا