صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@08:38:16 GMT

موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا، البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.
وقال موراتا «31 عاماً» على حسابه على إنستجرام «لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص، ولا أريد الرحيل قبل أن أحقق هذا الأمر».


وخاض موراتا موسماً رائعاً مع أتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الإسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً، بعد أن تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.
هذا الدور أسهم في استعادته الثقة، بعد أن قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل إسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.
وقال موراتا معلّقاً على هذا الأمر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات «غالباً، أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 أعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم، بالنسبة إلي الأمر الأكثر سهولة هو اللعب في الخارج».
كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا، حيث خاض أفضل مواسمه وتحديداً مع يوفنتوس على فترتين «2014-2016 ثم 2020-2022».
وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية انتقال موراتا إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو، لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا إسبانيا موراتا أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي النصر في الحصول على خدمات حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الدولي السلوفيني، يان أوبلاك، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن أوبلاك بات على رأس اهتمامات نادي النصر في “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وانضم أوبلاك لصفوف أتلتيكو في موسم 2014-2015 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، كما تألق مع المنتخب السلوفيني في يورو 2024، وتصدى لركلة جزاء من  أمام البرتغالي رونالدو لاعب النصر، خلال مباراة المنتخبين أمس الاثنين منافسات الدور ثمن النهائي.

و أعلن نادى النصر، مؤخرا رحيل حارسي مرماه وليد عبدالله و ديفيد أوسبينا مع نهاية الموسم المنصرم، وهو الأمر الذي يدعوه للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد