أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد محمود خليل "فلفل"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.


ووقع "فلفل" على عقود تجديده مع الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس، حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا


ويعد "فلفل" من العناصر الأساسية لـ "كوماندوز الزمالك"، وحصد مع الفريق 14 بطولة، بواقع 4 ألقاب لدوري المحترفين، و3 ألقاب لبطولة إفريقيا للأندية،  و3 ألقاب للسوبر الإفريقي، ولقبان لكأس الكؤوس، ولقب للسوبر المصري، ولقب سوبر دوري محلي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو