اعتمد الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، نتائج المستويات «الأول - الثاني - الثالث»، من برنامج «الذكاء الاصطناعي الحيوي» بكلية الذكاء الاصطناعي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر مدحت إبراهيم، وكيل كلية الذكاء الاصطناعي لشئون التعليم والطلاب، والمهندس وائل أبو شعيشع، أمين الكلية.

اعتماد نتائج 3 مستويات من برنامج الذكاء الاصطناعي الحيوي

وأكد مصدر مسؤول بكلية الذكاء الاصطناعي، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستويات «الأول - الثاني - الثالث»، من برنامج «الذكاء الاصطناعي الحيوي» على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة من هنا، لافتاً إلى أنّه سيتم الإعلان عن بقية النتائج تباعاً فور اعتمادها من الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس الجامعة.

معلومات عن كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ؟

جدير بالذكر أنّ كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أُنشئت بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 871 لسنة 2019، وتتكون من 7 طوابق تحتوي على مكاتب إدارية وقاعات ذكية ومعامل متقدمة في مجال تصميم وتصنيع وبرمجة الروبوتات وتحليل البيانات الضخمة والأمن السيبراني والتعلم العميق، إضافة إلى معامل البرمجة ونظم المعلومات الذكية.

أقسام كلية الذكاء الاصطناعي

وتضم الكلية 4 أقسام، فضلاً عن برنامج واحد خاص «بمصروفات»، كالآتي:

1- قسم برمجة الآلة واسترجاع المعلومات.

2- قسم الربوتات والآت الذكية.

3- قسم تكنولوجيا أنظمة الشبكات المدمجة.

4- قسم علوم البيانات.

5- برنامج الذكاء الاصطناعي الحيوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ كلية الذكاء الاصطناعي نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني نتيجة امتحانات الذکاء الاصطناعی الحیوی کلیة الذکاء الاصطناعی من برنامج کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة

العُمانية/ حصلت مدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالمدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية على اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري في الإطار الاسكتلندي للمؤهلات وذلك بالتعاون مع جامعة (جلاسكو كالدونيان) باسكتلندا.

جاء هذا الاعتماد في إطار الخطة الاستراتيجية لمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالمدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية (2018-2028) التي تسعى من خلالها إلى الريادة في رفد الأجهزة العسكرية والأمنية بالخريجين ذوي التأهيل العالي من مهن التمريض والمهن الطبية المساعدة.

ويسمح اعتماد برنامج التمريض العسكري من جامعة (جلاسكو كالدونيان) وتصنيفه وإدراجه في الإطار الاسكتلندي للاعتماد والمؤهلات ( SCQF) للخريج مواصلة دراساته الجامعية في مؤسسات التعليم العالي المرموقة محليًّا ودوليًّا، مع فتح مسارات تأهيلية مختلفة للخريجين من حملة دبلوم التمريض العسكري.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • وزير الاتصالات يجتمع بشركات الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة في الولايات المتحدة
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز سبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي مع مارك
  • الصين تطلق دليلاً وطنياً شاملاً لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي
  • الصين تطلق دليلا وطنيا شاملا لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي