فاز معهد تكنولوجيا المعلومات بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لشركة «فورتينتف » في فئة الابتكار التسويقي، كما حصل على الجائزة أيضًا ثلاث مؤسسات عالمية، هي مركز التدريب الصناعي التجاري بزوغ (GIBZ) في سويسرا، والمعهد الوطني للتدريب على العمل الصناعي (SENATI) في بيرو، وجامعة KL الهندية.

سبب فوز معهد تكنولوجيا المعلومات بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي

وجاء فوز المعهد تتويجًا لجهوده في ابتكار طرق توعوية في مجال الأمن السيبراني، وعرض برامج "فورتينت" وحلولها وخدماتها بشكل مبتكر، مما ساهم في تعزيز فرص الدارسين للاستفادة من برامج التدريب والحصول على شهادات معتمدة من الشركة العالمية.

معهد تكنولوجيا المعلومات

ونظم المعهد دورات تدريب «فورتينت» لطلاب الجامعات المصرية، وحصل أكثر من 2800 طالب على شهادات معتمدة من خلال منصة مهارة-تك. كما استضاف المعهد العديد من الفعاليات، مثل سلسلة أحداث CyberDays بمقره في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور متخصصين وخبراء في الأمن السيبراني وأساتذة جامعيين في مختلف الجامعات المصرية. وبفضل برامج التدريب المكثف التي يقدمها المعهد في مجال الأمن السيبراني بمقراته المختلفة، حصل أكثر من 400 متدرب على شهادة خبير أمن الشبكات المعتمدة من «فورتينت».

معهد تكنولوجيا المعلوماتتفاصيل عن برنامج الشريك الأكاديمي

يهدف برنامج الشريك الأكاديمي إلى إعداد كفاءات مؤهلة في مجال الأمن السيبراني من خلال التعاون مع المؤسسات الأكاديمية، وتتعاون شركة «فورتينت» حاليًا مع أكثر من 700 شريك أكاديمي في 100 دولة ومنطقة، منها معهد تكنولوجيا المعلومات، لتقديم برامج تدريب وشهادات مميزة للطلاب في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاًجامعة سوهاج تواصل تطوير الهياكل التنظيمية بكليتي «الحقوق» و«الحاسبات والذكاء الاصطناعي »

«اليونسكو» تطالب بتنظيم استخدام الذكاء الاصطناعي وحماية خصوصية البيانات

جامعة سوهاج تواصل تطوير الهياكل التنظيمية بكليتي «الحقوق» و«الحاسبات والذكاء الاصطناعي »

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معهد تكنولوجيا المعلومات معهد تکنولوجیا المعلومات الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"

 

مسقط- الرؤية

حصد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، على جائزة "أفضل بنك للشركات في سلطنة عمان" من قبل مجلة يوروموني، المجلة المالية المشهورة عالميًا.

وتؤكد هذه الجائزة على التزام بنك ظفار بتوفير حلول مالية شاملة ومبتكرة للشركات العمانية التي تمكن الشركات من الإزدهار. ويقدم بنك ظفار مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات العمانية بما في ذلك الإقراض ورأس المال العامل، ومنتجات التمويل التجاري بما في ذلك تمويل الاستيراد والتصدير، ومنتجات الخدمات المصرفية التجارية التي تضمن تحصيل أسرع وخدمات التسوية الآلية.

وتُعد جوائز مجلة يوروموني للتميز من الجوائز الهامة كونها من مجلة مرموقة للغاية ضمن قطاع الخدمات المصرفية العالمية، حيث أن الفوز بهذا التميز يعزز مكانة بنك ظفار كمؤسسة مالية رائدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات في سلطنة عمان. وقد تم تكريم البنك وحصوله على هذه الجائزة نتيجةً لالتزامه بتقديم مجموعة شاملة من منتجات وخدمات الخدمات المصرفية للشركات، وتوفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل زبون، وتقديم خدمة ودعم استثنائيين للزبائن من الشركات.

وينعكس تفاني بنك ظفار في مجال الخدمات المصرفية للشركات في مبادراته المختلفة، بما في ذلك تطوير حلول خاصة بالصناعة لمختلف القطاعات، وتوفير حلول لإدارة النقد لتحسين تمويل الأعمال للشركات، وتقديم حلول التمويل التجاري لتسهيل التجارة الدولية.

ويضع بنك ظفار التكنولوجيا والابتكار في صميم استراتيجيته لتحسين تجربة زبائنه. كما يواكب البنك باستمرار التطورات التكنولوجية أثناء تصميم منتجات وخدمات جديدة لضمان تجربة مصرفية مريحة للزبائن، مما يمكن للزبائن من إجراء معاملاتهم بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال قنوات الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة وسهلة الاستخدام.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • فتح باب التقديم في الدبلومة الاحترافية بالتسويق الرقمي
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"