قبضت شرطة محافظة جدة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية لترويجهما 1573 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
فيما قبضت دوريات الأمن بمنطقة مكة المكرمة على مقيمَين من الجنسية الباكستانية لترويجهما 2.5 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.


أخبار متعلقة انتخاب "القحطاني" رئيساً للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجويةوزير الدفاع يبحث المستجدات الإقليمية والدولية مع الرئيس التركيوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المخدرات ترويج المخدرات أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي السياق نفسه، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (190) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • ضبط شخص بمنطقة حائل لترويجه مخدر الحشيش وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • الإطاحة بمخالفين لترويجهما 1573 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة مكة المكرمة
  • ضبط 6 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمكة المكرمة