عرضت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" مشاهد من عملية استهداف آلية عسكرية إسرائيلية من نوع "نمر" بعبوة شديدة الانفجار في مخيم نور شمس بطولكرم شمال الضفة الغربية.
ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس كتيبة طولكرم مقطع فيديو يظهر "مشاهد من قصف مقاتليها وتفجير مدرعة إسرائيلية في مخيم نور شمس بطولكرم شمالي الضفة الغربية، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة ضابط وتدمير الآلية".

وقالت "سرايا القدس" إن "الفيديو مما سمح بنشره عن العملية".

وأظهر مقطع الفيديو عملية إجلاء جندي مصاب إلى جانب آخر قتيل ملقى أرضا، فضلا عن محاولات سحب ما تبقى من الآلية المستهدفة من نوع "نمر".

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان مساء يوم أمس مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة في طولكرم، فيما أفاد اليوم الثلاثاء بمقتل جنديي الاحتياط الرائد إيال ابنيون والرقيب أول نداف الحنان نولر بانفجار عبوة ناسفة في ممر نيتزر بقطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلى قطاع مقاتل قاتل الضفة الغربية فيديو اسرائيلية مقطع فيديو حركة الجهاد انفجار عبوة ناسفة إنفجار عبوة إصابة ضابط مقطع الفيديو

إقرأ أيضاً:

القسام تعرض مشاهد من ايقاعها قوة إسرائيلية في كمين بالشجاعية شرقي غزة

غزة - صفا

نشرت كتائب الشهد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الأربعاء، مشاهد من ايقاعها قوة إسرائيلية في كمين شرق مدينة غزة. 

وأكدت القسام في بلاغ عسكري، "تمكن مجاهدو القسام وبإسناد ناري من الهجوم على مقر قيادة عمليات قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بالأسلحة المناسبة مما أدى إلى إيقاع عدد من أفراد الموقع بين قتيل وجريح، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم". 

وأظهر الفيديو الذي نشرته القسام، مشاهد لعملية تخطيط ورصد وتنفيذ الكمين بدقة، والذى أوقعت فيه "الكتائب" قوة إسرائيلية تحصنت داخل بناية في حي الشجاعية بمدينة غزة.

 

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعية
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح
  • القسام تعرض مشاهد من ايقاعها قوة إسرائيلية في كمين بالشجاعية شرقي غزة
  • سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية بقذيفة في رفح
  • سرايا القدس تنعى 4 من مقاتليها استشهدوا بقصف إسرائيلي في طولكرم
  • سرايا القدس تزف 4 من مجاهديها ارتقوا بقصف الاحتلال على مخيم نورشمس
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعية
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لتفجيرها آلية "نمر" إسرائيلية في طولكرم (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابطين في قطاع غزة