بوابة الفجر:
2024-07-05@07:31:31 GMT

مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

اجتمع  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة  أحمد سارى لأول مرة حيث أن الجهاز الفني تولى مهام عمله خلال فترة تواجد رئيس النادى خارج البلاد

و أكد محمد مصيلحى خلال الاجتماع للمدير  و الجهاز المعاون أن مجلس إدارة النادى يُدعم ويُساند  الجهاز الفنى من أبناء النادى،  و يثق به ثقه كبيره من أجل تحقيق أمال وطموحات جماهير زعيم الثغر خلال المباريات القادمة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري


وأعرب مصيلحى للجهاز الفني بقيادة  أحمد سارى عن تمنياته التوفيق للفريق خلال المباريات القادمة. 


وتولى أحمد سارى المدير الفني للفريق المسئولية مؤخرًا خلفا لطارق العشرى. 
ويتكون الجهاز الفنى من: أحمد سارى مديرا فنيا، كرم مرسي مدرب عام، عصام ربيع مدرب، محمد لطفى قطب مدرب مساعد، مجدى بهلول مدرب حراس مرمى، وليد سليمان مخطط أحمال.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته

كشف علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن الفريق الأحمر لم يقف على لاعب بمر التاريخ ونتائج الفريق جيدة حاليا في ظل المنافسة القوية على بطولة الدورى الممتاز مع بيراميدز حيث الجميع لا يفكر في الأداء وذلك الأهم حصد أكبر عدد من النقاط.

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا:«محمود كهربا مهاجم فريق الأهلى غلطان بسبب تصرفاته وهو الخاسر الوحيد ولابد من تنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفنى حتى لو عكس رغبتك».

وأضاف علاء ميهوب قائلا:«إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديم مستويات أفضل الفترة المقبلة ومحمد عبد المنعم مدافع جيد ولكن حينما يرغب فى الاحتراف ويمتلك عروض جديه سوف يرحل والأهلي لم يقف فى طريق اللاعب».

وأشار علاء ميهوب قائلا:«إن ترشيحه لتولي منصب مدير الكرة بالنادى الأهلى علم بالأمر من خلال وسائل الإعلام ولكن لم يتحدث معى شخص من النادى ولأنه يوجد خالد بيبو فى ذلك المنصب حاليا ويؤدى بكفاءة عالية».

وتابع علاء ميهوب قائلا:«المغربى وليد أزارو ومحمد مجدى أفشة من اهم اللاعبين التى قومت بترشحيهم للانضمام إلى النادى الاهلى اثناء تواجدى فى لجنة الكرة و الفلسطينى وسام ابو على سوف يصبح افضل مهاجم فى القلعة الحمراء الفترة المقبلة».

وأختتم علاء ميهوب حديثة قائلا: « تجربة مودرن فيوتشر كانت ناجحة بالنسبالي ورحلت بسبب طلعت يوسف وأقدم اللوم إلى وليد دعبس رئيس النادى بسبب عدم تطبيق نظام النادى على المدير الفنى اثناء طلبه بعدم وجود مدير كرة وهيثم عرابى برىء من تهمة التسبب في رحيلى».

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • مجلس الاتحاد السكندرى يجتمع مع سفير فرنسا على خلفية تنظيم اولمبيات باريس
  • نائب رئيس الاتحاد السكندرى يجتمع مع قطاع الناشئين
  • مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى