افتتح الدكتورعاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، موسم الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة، بحضور د. أمل إبراهيم، مدير المركز، وعدد من السادة الحضور، وذلك اليوم الثلاثاء بالمركز، وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم.

 

أكد الدكتور عاصم العيسوي، أن جامعة الفيوم تسعى دائمًا لتقديم أفضل الفرص التدريبية موجهًا الطلاب بالاستفادة من التدريب لتطوير مهاراتهم اللغوية.

 

وأوضحت الدكتورة أمل إبراهيم، أن مركز اللغات والترجمة يقدم خدماته التدريبية لطلاب الجامعة وخارجها في عدد من اللغات المختلفة، وتشمل دورات متنوعة لتحسين مهارات التحدث والكتابة والاستماع وتعلم القواعد والمفردات وتطوير مهارات التواصل.

 

وأضافت سيادتها أن المركز قام بتنظيم دورات تدريبية للأطفال بدءً من ٤ سنوات في القرآن الكريم، واللغة العربية بطريقة نور البيان، والرياضيات، واللغات المختلفة.

 

 

 

 

جامعة الفيوم تتقدم 247 مركزًا عالميا في التصنيف الأمريكي US News Best Global Universities لعام 2024-2025م IMG-20240702-WA0095 IMG-20240702-WA0094 IMG-20240702-WA0093

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جامعة الفيوم أفتتاح الدورات التدريبية مركز اللغات والترجمة

إقرأ أيضاً:

«الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات

أعلنت نقابة الفنانين التطبيقيين، تفاصيل الدورات المؤهلة لطلاب الثانوية العامة 2023- 2024، لاجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لكليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية، على أن يبدأ الحجز من اليوم.

تفاصيل الدورة التدريبة

وقالت النقابة، في بيان لها عبر «فيسبوك»: أبنائنا طلاب الثانوية العامة علمي ( علوم -رياضة) وطلاب التعليم الفني 5 سنوات، إليكم تفاصيل الدورات التدربية المؤهلة لاختبار القدرات بكلية الفنون التطبيقية والفنون الجميلة، وذلك بنقابة مصممي الفنون التطبيقية، المقر القديم بشارع جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يقدم التدريب نخبة من الأساتذة الأكاديميين أعضاء نقابة مصممي الفنون التطبيقية، وسيجري فتح باب الحجز يوم اليوم، والحجز بأسبقية التسجيل نظرا لمحدودية الماكن، ومدة الدورة 3 أيام.

وأوضحت النقابة، أن مواعيد الحجز من الساعة 3 ونصف إلى 9 ونصف مساء، ما عدا الجمعة والسبت، وسيكون الحجز وانعقاد الدورات بالمقر القديم للنقابة في شارع جامعة الدول العربية.

الأوراق المطلوبة

- صورة الرقم القومي - صورة شخصية - صورة رقم الجلوس. 

امتحانات الثانوية العامة 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2023- 2024 يوم 10 يونيو الماضي، وتستمر حتى يوم 20 يوليو الجاري. 

مقالات مشابهة

  • إطلاق دورات تدريبية على أحدث تكنولوجيات الألياف الضوئية
  • افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة
  • افتتاح المؤتمر الطبى بالفيوم حول "الجديد فى علاج  أمراض الأنف والأذن والحنجرة"
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • «الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات
  • عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم