الأسبوع:
2024-07-05@04:56:03 GMT

رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد محمود خليل "فلفل"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع "فلفل" على عقود تجديده مع الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس، حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

ويعد "فلفل" من العناصر الأساسية لـ"كوماندوز الزمالك"، وحصد مع الفريق 14 بطولة، بواقع 4 ألقاب لدوري المحترفين، و3 ألقاب لبطولة أفريقيا للأندية، و3 ألقاب للسوبر الإفريقي، ولقبان لكأس الكؤوس، ولقب للسوبر المصري، ولقب سوبر دوري محلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الزمالك الزمالك اليوم فلفل محمود خليل نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من تجديد عقد الثنائي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ويوسف إبراهيم أوباما مهاجم الفارس الأبيض.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع محمد عواد ويوسف أوباما، وأصبح الثنائي قريبًا من الاستمرار في القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد محمد عواد ويوسف أوباما مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحث لهما التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي، إلا أن الثنائي أعلنا في تصريحات سابقة عن رغبتهما في البقاء ضمن صفوف الفارس الأبيض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن مؤخرًا عن تجديد عقد محمد صبحي حارس الفريق، بالإضافة إلى شراء محمد شحاتة نهائيًا من فريق طلائع الجيش.

كما أعلن الزمالك عن رحيل ثنائي خط الدفاع محمود علاء والفلسطيني ياسر حمد، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن رحيل لاعبين جدد عن القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

مقالات مشابهة

  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو