تشهد معظم الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من التكدسات المرورية وسط انتشار مُكثف من قبل رجال الإدارة العامة للمرور.

وخلال السطور التالية ترصد «الوطن» الحالة المرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة.

كثافات مرورية متوسطة

ويشهد شارع رمسيس حتي ميدان العباسية حالة من الكثافات المرورية المتوسطة، عكس شارع صلاح سالم الذي يشهد كثافات بسيطة وغير مؤثرة على حركة المرور.

كثافات نسبية تختفي ناحية المطار

ويشهد طريق العروبة والمحور حالة من السيولة المرورية، وتظهر بعض الكثافات أعلى كوبري الحدائق القادم من الزاوية إلى طريق الفنجري، وهناك كثافات بشكل نسبي ناحية المطار وتختفي بشكل تدريجي عند الدخول لطريق المطار.

كثافات لأعمال إنشاء خط المترو الرابع

أما بالنسبة لكوبري المطرية للقادم من الكابلات فهناك كثافات مرورية، فضلًا عن وجود تكدسات في شارع الهرم بالجيزة نظرًا لغلق الشارع في الاتجاهين لأعمال إنشاء الخط الرابع للمترو.

وخلال الساعات الأولى من الصباح تزداد الكثافات بشكل كبير أعلى كوبري الجيزة، ومحور صفط اللبن المتجه إلى شارع السودان من الدائري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرور الإدارة العامة للمرور كثافات مرورية صلاح سالم القاهرة الجيزة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

“أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام

المناطق_المنطقة الشرقية

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال صيانة وتحسين وسائل السلامة المرورية وتأهيل طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع)، بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بمحافظة الخبر.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة تستمر 8 أيام، وستنفذ على خمس مراحل سيتم في المرحلة الأولى إغلاق الطريق الرئيس لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز من تقاطع شارع علي بن أبي طالب، باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى إغلاقاً جزئياً مع استمرار الحركة للمركبات جزئياً على الطريق الرئيس، وإغلاق الطريق كلياً من نفق طريق الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى يومياً من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، حيث ستحول الحركة المرورية للمركبات خلال تلك الفترة إلى طريق الخدمة بطريق الملك فهد.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة 26 يونيو 2024 - 12:31 مساءً “أمانة الشرقية” تبدأ في أعمال تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف 24 يونيو 2024 - 12:33 مساءً

وأشارت أمانة الشرقية، إلى أن أعمال التطوير تأتي لأهمية الطريق كونه طريق شرياني يشهد كثافة مرورية، ورابط لمدينتي الخبر والدمام، داعيةً سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، وفي حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

مقالات مشابهة

  • سيولة مرورية في شوارع القاهرة الكبرى
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • تفاصيل بالقاهرة والجيزة (شاهد)
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة