حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمنية طفل سوري (4 أعوام)، يعاني من مرض عضال، إذ التقى به قبل المباراة الهامة لمنتخب بلاده ضد سلوفينيا، يوم أمس الاثنين، ضمن "يورو 2024".

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النجم المخضرم رونالدو (39 عاما) حقق حلم طفل سوري يدعى عوار، الذي يعاني من ورم خبيث، وأراد مقابلة نجمه البرتغالي في أي فرصة، قبل أن يتحقق ذلك في مدينة فرانكفورت.

إقرأ المزيد شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"

وعندما وصل منتخب البرتغال إلى ملعب المباراة استقبل رونالدو الطفل السوري قبل أن يتجه إلى غرفة الملابس للاستعداد للمواجهة الهامة، ووعده وعائلته بلقاء أطول بعد نهاية اللقاء، وهو ما فعله اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ المباريات الدولية.

وأضاف التقرير: تعود القصة،إلى أن طبيبة في فريق الرعاية التلطيفية في مستشفى جامعة "جيسن"، تحدثت عبر الإذاعة في الأسبوع الماضي، وكشفت أن عوار من عائلة لاجئة سورية وأنه يحلم بمقابلة رونالدو.

ويعيش عوار وعائلته في فيتسلار منذ أكتوبر 2023، بعدما غادروا سوريا على أمل أن يحصلوا على مساعدة طبية، ولكن الأورام التي يعاني منها عوار انتشرت في جسمه وجعلته غير قادر على الكلام.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي بطولة كأس أمم أوروبا رونالدو لاجئون يورو 2024

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو

ألمانيا – بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكاس أمم أوروبا 2024، بشق الأنفس على حساب نظيره السلوفيني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين، في ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وأهدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول، على ملعب ” دوتش بانك بارك – Deutsche Bank Park” بمدينة فرانكفورت.

ولكن “صاروخ ماديرا” تمكن من تسجيل الهدف الأول لبلاده من الركلة الترجيحية الأولى، ليضح حجر الأساس للفوز، وتكفل كل من زميليه برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا بتسجيل الهدفين الأخرين.

وتألق حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ”يورو 2024″، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا – Merkur SpielArena” بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو