صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@02:54:09 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة على السواحل، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة خاصةً على البحر مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على المناطق المكشوفة.

أخبار ذات صلة «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي

وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة غدا، أن الرياح ستكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي متوسطاً إلى مضطرب ويحدث المد الأول عند الساعة 22:45 والجزر الأول عند الساعة 12 :06.


وفي بحر عمان يكون الموج خفيف ويحدث المد الأول عند الساعة 08:30 والمد الثاني عند الساعة 18:53 والجزر الأول عند الساعة 13:47 والجزر الثاني عند الساعة 02:12.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الطقس

إقرأ أيضاً:

العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية حالة الطقس اليوم الأربعاء موضحًا استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما تنشط الرياح أيضًا على الطريق الواصل بين الليث وجازان وقد تصل الى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية. 

يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية السعودية تؤكد التزامها بالاستثمار في العلوم والتقنية لتعزيز الاستقرار العالمي

طقس حار 
وأضاف المركز، الطقس المتوقع حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة ، مع ارتفاع الامواج من نصف المتر إلى متر، والبحر خفيف الموج في البحر الاحمر.

الرياح في الخليج العربي 
وتابع، الرياح في الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية تتحول تدريجياً إلى شمالية بسرعة 25-50 كم/ساعة، مع ارتفاع الامواج متر ونصف يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.


وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى في المدن كالاتي:
مكة المكرمة 43 31
المدينة المنورة 40 28
جدة 41 30
الرياض 43 29
الدمام 45 30
تبوك 37 24
الطائف 32 23

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • رياح والعظمى بدبي 42..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • رطب ليلا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الأربعاء