النهار أونلاين:
2024-07-05@05:53:48 GMT

باكيتا وبوميل ينشطان ندوة صحفية

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

باكيتا وبوميل ينشطان ندوة صحفية

سيكون كل من مدرب شباب بلوزداد، ماركوس باكيتا، ونظيره من مولودية الجزائر، باتريس بوميل، على موعد مع تنشيط ندوة صحفية، قبل نهائي كأس الجزائر.

ويرتقب أن يلتقي الشباب والعميد، هذا الجمعة، بملعب 5 جويلية 62. بداية من الساعة 17:00، في نهائي هو الأول من نوعه في تاريخ منافسة الكأس بين الفريقين.

وكشفت “الفاف” بأن البرازيلي باكيتا والفرنسي بوميل، سيعقدان غدا الأربعاء، ندوة صحفية بقاعة المحاضرات بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة.

كما أوضحت الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الالكتروني. بأن البداية ستكون بمدرب الشباب باكيتا، عند الساعة 11:00، فيما تنطلق الندوة الخاصة بمدرب المولودية بوميل، بعدها بنصف ساعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»

قال الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إنهم نظمه ندوة دينية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»، وتم عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليه 2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، عن طريق البث المباشر على صفحة المديرية و لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة.

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية.

من خلال الروابط الآتية:

https://www.facebook.com/yssharkia?mibextid=ZbWKwL

https://www.facebook.com/profile.php?id=100068785399535وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه الشيخ سعيد عبد الدايم عضو الجنة العليا للدعوة الإسلامية بالمحافظة؛ قدم الندوة والتي سوف يتحدث فيها عن الهجرة النبوية المباركة ومكانتها بين الأحداث الإسلامية موضحًا كيف كانت الهجرة النبوية الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة انطلاقة جديدة لبناء دولة الإسلام، وإعزازاً لدين الله تعالى، وفاتحة خير ونصر وبركة على الإسلام والمسلمين، وآثارها على انتصار الدعوة الإسلامية وظهورها.

 وبيَن الشيخ سعيد عبد الدايم عضو الجنة العليا للدعوة الإسلامية بالمحافظة؛ الدروس المستفادة من الهجرة النبوية المباركة، وهي التدبر والتوكل علي الله والصبر والأخذ بالأسباب.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة، وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة، وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية، وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • ندوة صحفية.. كودار رئيس مجلس جهة مراكش يستعرض برنامج التنمية الجهوية
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • بوميل: “بلايلي في أتم جاهزيته لخوض نهائي كأس الجزائر”
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • باكيتا: “بلايلي لاعب رائع لكننا نملك أيضا لاعبين قادرين على صنع الفارق”
  • باكيتا:” لانواجه أي ضغط واثقون من أنفسنا لتقديم نهائي قوي
  • ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»