أقدم شاب على قتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات بينهما في قريه الجبيلي بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة إبشواي يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوفاة "راندا.

ت. ع" 17عاما ربة منزل وتقيم بناحية قريه الجبيلي دائر مركز إبشواي، وأكدت تحريات ضباط المباحث أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى "اسلام.ت " 25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

حُرر محضر بالواقعة مركز إبشواي كمل  باشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له في الميعاد القانوني، انتداب الطبيب الشرعي للانتقال لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم انتحار شاب يقتل شقيقته خنقا خلافات عائلية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه لمحاولته اصطحابه لمصحة علاجية من الإدمان.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على مدمن طعن شقيقه بالسكين وأصاب آخر أثناء محاولة وضعه فى مصحة لعلاج الإدمان فى مدينة نصر وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط قتيل فى مدينة نصر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين من خلال الفحص العثور على شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدمن مخدرات بسبب مشادة على شقيقه وآخر إثر محاولة المجنى عليه إدخال المتهم المصحة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم لمناقشته والوقوف على ملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج