في خطوة تعكس التقدير الكبير لجهوده وإسهاماته في مجال التوعية بالأرصاد الجوية، أجمعت اللجنة العربية للإعلام والتوعية على انتخاب حسين القحطاني، المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، رئيساً للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجوية. جاء هذا القرار خلال الاجتماع التاسع للجنة،
ويُعد انتخابه للمرة الثالثة تتويجًا لمسيرة القحطاني الحافلة بالإنجازات في الإعلام الأرصادي ودوره البارز كأول متحدث رسمي لقطاع الارصاد في العالم العربي.


أخبار متعلقة وزير الدفاع يبحث المستجدات الإقليمية والدولية مع الرئيس التركيمجلس الشورى يطالب بتطوير مؤشرات قياس أثر السياحة على التنمية الوطنيةوفي كلمة له بعد انتخابه، أكد القحطاني على أهمية الاستفادة القصوى من الإعلام وبرامج التوعية للتعريف بأهمية الارصاد خاصة في ظل الظروف المناخية.
وأشار إلى أهمية رفع مستوى الوعي بمعلومات الطقس والمناخ لدي مجتمعاتنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الأرصاد الجوية حسين القحطاني المركز الوطني للأرصاد

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ هاتفيا محمد ولد الشيخ الغزواني لإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى، لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال فترته رئاسته الجديدة.

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على مواصلة العمل المشترك، لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط البلدين، وبما يحقق تطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين، وكذا في ضوء الرئاسة الموريتانية الحالية للاتحاد الإفريقي.

‏‎وثمّن الرئيس الموريتاني اللفتة الكريمة من الرئيس، مشيرًا إلى حرص بلاده على تعزيز التعاون على مختلف الأصعدة مع مصر، في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمعهما، لتحقيق مصالح الشعوب الإفريقية في ضوء الرئاسة الموريتانية للاتحاد الإفريقي، ودور مصر البارز على الساحة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • انتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • الارصاد الجوية تحذر المواطنين ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس
  • السيسي يهنئ هاتفيا محمد ولد الشيخ الغزواني لإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • الملك يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • إشادة عربية ودولية بدور الأرصاد السعودي في موسم الحج 2024
  • إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى
  • الارصاد: درجات الحرارة ستشهد اعتدال تدريجي على مناطق الشمال الغربي