نواف السالم

انتفضت كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدفاع عن شقيقها، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وأرسلت رسالة دعم تخبره فيها أنها “فخورة” بأخيها.

أهدر رونالدو ركلة جزاء لمنتخب البرتغال، في الوقت الإضافي ليستمر التعادل السلبي مع سلوفينيا حتى النهاية، لكنه سدد ركلة الترجيح الأولى بنجاح، وتصدى زميله الحارس ديوجو كوستا لجميع ركلات الترجيح الثلاث التي نفذتها سلوفينيا، لتنتزع البرتغال بطاقة التأهل.

ونشرت “أفيرو” صورة عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “إنستغرام” لرونالدو، وهو يبكي في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، وقالت: “تراجع إلى الوراء.. فز واربح… لقد كنت دائمًا جزءًا من ذلك… أنت رائع … فخورة جدًّا بفريقنا، وهم فخورون بك.. شكرا لك رونالدو، شكرا لكم يا شباب”.

وفي منشور آخر، مصحوبة بصورة لرونالدو، وهو يواسيه المدير الفني روبرتو مارتينيز، كتبت “ارفع رأسك يا ملك”.

كما نشرت جورجينا رودريغيز، من خلال نشر “ستوري” عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، صورة لرونالدو، وهو يحتضن مدربه بعد المباراة، ووضعت علامة قلب، في إشارة إلى دعم النجم البرتغالي، وصورة أخرى لمنتخب البرتغال، مع وضع نجمة، في إشارة أخرى للصعود إلى دور الـ8.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رونالدو منتخب البرتغال يورو 2024

إقرأ أيضاً:

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

سخرت شركة طيران من بكاء قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا.

ونشرت شركة "Ryan Air"عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة رونالدو وهو يبكي بعد أن تصدى حارس سلوفينيا، يان أوبلاك، لركلة الجزاء التي نفذها في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وعلقت على الصورة بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".

when you forget to check in online https://t.co/tWnCBcObWZ — Ryanair (@Ryanair) July 1, 2024

وهاجم بعض مشجعي البرتغال ومحبي رونالدو الشركة ببعض التعليقات، حيث رد أحدهم : "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryan Air"، وهناك من استمر في السخرية وابدى سعادته بصعود منتخب البرتغال، إذ كتب أحدهم: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"


وكان النجم البرتغالي قد بكى بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024"، وفي الشوط الإضافي الأول، بعد أن حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها، كما وبكت والدة رونالدو أيضا بشدة ، اثناء تواجدها في المدرجات.

????????????????????????????

الأسطورة كريستيانو رونالدو يبكي ???????????????????????????? pic.twitter.com/vOurnhFlp0 — نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) July 1, 2024

وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

البعض يستنقص من بكاء رونالدو متناسياً ان الانسان عبارة عن مشاعر سواء كان صغيراً أو كبيراً ،فما بالك عندما ترى والدتك تبكي من أجلك؟!
بالتأكيد لن تستطيع السيطرة على نفسك ومشاعرك

رونالدو شغفه للكرة وهو بهذا العمر وكأنه في بداية مسيرته لايدل سوى على عظمة هذا اللاعب

الدون♥️ pic.twitter.com/EEWgq7JFU8 — ﮼العازي (@el3azy22) July 2, 2024

ومن المقرر أن تواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.

ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.

مقالات مشابهة

  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • حارس البرتغال ينقذ رونالدو من كارثة
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • رونالدو يفسر نوبة بكاءه: كنت في الحضيض بعد إهدار ركلة جزاء
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو
  • "ميستيانو بينالدو".. قناة بريطانية تسخر من إهدار رونالدو ركلة الجزاء بعبارة "صادمة"