حرص الفنان حمادة هلال، على طمأنة المتابعين على حالته الصحية، وذلك بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من الحج.

وطمأن حمادة هلال جمهوه عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة».

الحالة الصحية لـ حمادة هلال

وكان حمادة هلال، أعلن عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

حمادة هلال يكشف عن صاحب الإرث في الحلقة 28 من مسلسل المداح 4

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حماده هلال حمادة هلال هلال الفنان حمادة هلال المداح حمادة هلال المداح حماده هلال حمادة هلال مسلسل المداح مسلسل حمادة هلال حمادة هلال رمضان جديد حمادة هلال النجم حمادة هلال فيلم حمادة هلال تعليق حمادة هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان حمادة هلال، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "هلال"، مقطع فيديو له، من خلال خاصية "الإستوري"، وقال فيه:"الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعواتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير".


 
 

آخر أعمال حمادة هلال


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفنية، هو مسلسل "المداح -أسطورة العودة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خلال فترة عرضه.


 

أبطال وصناع مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

شارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراجأحمد سمير فرج.


 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج