صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@05:48:10 GMT

برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يعد النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي «21 عاماً» لاعب برشلونة، والذي كان معاراً إلى برايتون الإنجليزي الموسم المنتهي 2023-2024، مرغوباً فيه مع البارسا في الموسم الجديد، رغم محاولاته المستميتة لإثبات أنه يستحق فرصة، في وجود الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد، خلال فترة الإعداد، التي تسبق انطلاقة موسم 2024-2025.


ويبحث «البارسا» عن وسائل لدفع فاتي للرحيل هذا الصيف، ولو على سبيل الإعارة مرة أخرى، ويكثف جهوده من أجل إيجاد نادٍ يوافق على ضمه بشرط أن يتحمل الجزء الأكبر من راتبه، بعد فشله خلال تجربة إعارته لبرايتون، حيث تجاهله الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني للفريق وقتها، والذي انتقل مؤخراً لتدريب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.
وفي المقابل يحاول فاتي إيجاد وسيلة للبقاء في إسبانيا إذا كان لابد من رحيله عن «البلاوجرانا»، حيث يفضل اللعب لأحد الأندية الإسبانية على شد الرحال إلى دوريات أوروبية أخرى.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية أنه رغم وجود اتصالات مع أوليمبيك مارسيليا، إلا أنها توقفت بمجرد تولى دي زيربي مسؤولية القيادة الفنية لنادي الجنوب الفرنسي.
وارتبط اسم فاتي أيضاً بنادي إشبيلية، المدينة التي نشأ بها ولعب فيها صبياً صغير السن قبل وصوله إلى برشلونة، غير أن النادي الأندلسي ليس بمقدوره تغطية جزء كبير من راتب فاتي.
وأوضحت المصادر نفسها أنه إذا لم ينجح برشلونة في إيجاد نادٍ يوافق على شراء فاتي هذا الصيف، فإن وضع اللاعب سوف يبقى على ما هو عليه في الموسم الجديد، أي بالتوصل إلى اتفاق مع أحد الأندية لاستعارته، أو بقائه مع «البلاوجرانا» لعل وعسى يقتنع فليك بإمكانية ضمه إلى قائمة الفريق.
بدأ أنسوفاتي، المولود في 31 أكتوبر 2002، مسيرة الطفولة والصبا في فريق هيريرا المحلي بمدينة إشبيلية، ثم انضم إلى أكاديمية لاماسيا البرشلونية في 2012 وهو في العاشرة من عمره، ووقع أول عقد احتراف مع البارسا في 2019، وتعرض لإصابة خطيرة في الركبة في 2021 أبعدته لأكثر من 4 أشهر عن الفريق، وتأثر أداؤه بعدها رغم أنه نال شرف ارتداء قميص «الأسطورة ميسي» رقم 10، ولعب لمنتخب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، ولكنه اُستبعد منه بعد تراجع مستواه، ولم يعد إليه مجدداً.

أخبار ذات صلة سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»! جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة برايتون هانسي فليك

إقرأ أيضاً:

عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر

يشهد مسرح السامر بالعجوزة، اليوم الثلاثاء في التاسعة مساءً، الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90"، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني.

الثمانينات والتسعينات

 

العرض يقدم بالمجان ولمدة 5 ليال ويهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، التي ارتبطت بشكل كبير في أذهان الكثيرين، من خلال تقديم جرعة مكثفة من المشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

"نوستالجيا 80 / 90"

 

"نوستالجيا 80 / 90" إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، بطولة فرقة السامر المسرحية، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

 

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

الدراما الاستعراضية

 

وقد لاقت الدراما الاستعراضية إقبالًا ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال احتفالات عيد الأضحى بالسامر والقناطر، وخلال عرضها الأسبوع الماضي ببورسعيد، ومن المقرر أن تنطلق إلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بقصر ثقافة الأنفوشي بدءً من 18 يوليو، ومنها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بالمبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".
 

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • طرق سهلة وسريعة وآمنة للقضاء على النمل
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • 6 مشروبات للتخلص من الكوليسترول الضار
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر