زفَّت الهيئة العربية للتصنيع، بشرى بشأن المبادرات المجتمعية الثلاث التي ينفذها مصنع قادر للصناعات المتطورة، التابع للهيئة، مؤكدة مضاعفة مدة السداد لمبادرات تأثيث المنازل بالأثاث، وإمكانية تشطيب الوحدات السكنية، وإجراء الدراسات الجدوى لبعض المشروعات.

تقسيط منتجات الهيئة العربية للتصنيع

وقال اللواء دكتور عمرو عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، التابع للهيئة العربية للتصنيع، إنّ المصنع وقع اليوم، بروتوكول للتعاون المشترك مع البنك الأهلي، يتيح تقسيط الخدمات التي يقدمها المصنع للمواطنين، ومنتجاته المختلفة.

مبادرة افرش بيتك

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ المبادرات التي يستفيد منها المواطنون بموجب بروتوكول التعاون الموقع مع البنك الأهلي اليوم، تضم مبادرة «افرش بيتك»، التي تتيح للمواطن إمكانية فرش منزله بأثاث جديد لكل غرف المنزل، أو إمكانية شراء قطع أثاث معينة لمنزله.

وأوضح اللواء دكتور عمرو عبدالعزيز، أنّ التعاون مع البنك الأهلي يضم أيضًا مبادرة «شطب شقتك»، التي تتيح التعاقد بين مصنع قادر والعميل، لتشطيب شقته بالتعاون مع نخبة من المهندسين والعمالة الفنية المدربة، وكذلك مبادرة «مشروعك مستقبلك»، التي تقوم على إجراء مصنع قادر للدراسات الخاصة بالمشروعات للشباب، وإمكانية التعاون في تنفيذها.

تقسيط منتجات مصنع قادر

وأشار رئيس مصنع قادر للصناعات المتطورة، إلى إمكانية سداد ثمن أيًا من المنتجات التي ينتجها المصنع والمبادرات دون فوائد خلال عامين من شراء المنتج، أو التقسيط بفائدة تبدأ من 17% لمدة 12 عاما كاملة.

يذكر أنّ مصنع قادر للصناعات المتطورة ينتج عددًا من المنتجات المدنية، بينها الأسكوتر الكهربائي، وعربات نقل الأموال، وعربات الجولف، وغيرها.

وكان اللواء أركان حرب مهندس مختار عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، قد أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أمس، حرص الهيئة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوطين الصناعات المحلية المختلفة، بأعلى درجات الجودة، بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية، وبسعر مناسب، وذلك لخدمة أغراض التنمية الشاملة للدولة، والمشروعات القومية والاستراتيجية، والتنمية المجتمعية.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إجراء الدراسات إدارة مصنع البنك الأهلي التنمية الشاملة التنمية المجتمعية الرئيس عبدالفتاح السيسي الشركات العالمية العربية للتصنيع العمالة الفنية المشروعات القومية العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)

نظمت دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت، احتفالية بعنوان «ثورة 30 يونيو.. الطريق إلى الوطن»، في قاعة الندوات بمقر دار الكتب بكورنيش النيل، وأقيم على هامش الاحتفالية معرضا لمستنسخات من الدوريات التي تناولت أحداث ثورة 30 يونيو، وفقرة فنية لفرقة «دريم باند» من القادرين باختلاف، قدّموا خلالها عدّة أغنيات وطنية.

احتفالات وزارة الثقافة

وبدأ الدكتور أسامة طلعت كلمته مرحبا بالحضور، وبالدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس الشيوخ، حيث أكد أنّ الاحتفالية جاءت في إطار احتفالات وزارة الثقافة بثورة 30 يونيو المجيدة، وهو يوم للتأكيد على الهوية المصرية التي أنقذتها الثورة.

وتابع: «عجزت الجماعة عن فهم مكنون الشعب المصري فحاولوا أدلجة الدولة المصرية وهو ما عجّل بنهايتهم، وكان حكم الجماعة المحظورة خطرا على تاريخ مصر وجغرافيتها معا، لذلك جاءت انتفاضة شعب مصر بقوة غضبا لمصر الوطن والمكانة».

ووجّه الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس الشيوخ، خلال كلمته في الاحتفالية، الشكر لوزارة الثقافة ودار الكتب والوثائق برئاسة الدكتور أسامة طلعت، كما أشاد بفريق قادرون باختلاف الذي يقدّم فنا هادفا وطنيا.

وتحدّث مسلم عن الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر تحت حكم الإخوان عام 2012، حيث فوجئ المصريون بقيادات إرهابية بصحبة رئيس الجمهورية في صدارة الصفوف، وإصرارهم على احتلال المناصب القيادية في المحليات، وبعد وصولهم إلى الحكم اكتشفنا أنّهم أسوأ مما كنا نتوقع.

وأضاف: «كانت جماعة الإخوان تمارس الكذب على جميع التيارات، حتى رفاقهم في الإسلام السياسي، إضافة إلى وعودهم بعدم خوض الانتخابات الرئاسية وإخلافهم للوعد كعادتهم».

حركة تمرد

وسرد مسلم ذكرياته مع حركة تمرد التي عقدت بعض مؤتمراتها في مقر جريدة الوطن، وحماس المصريين في القاهرة والمحافظات للخروج في سبيل إنقاذ مصر من براثن الإخوان، يث أكد أنّ الجيش المصري ساند الثورة منذ اللحظة الأولى: «سيبقى يوم 3 يوليو يوما مجيدا تخلصت فيه مصر من كابوس كبير واستعادت هويتها في ملحمة فريدة من نوعها».

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يطلق برنامج “فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • صندوق الوطن يطلق برنامج ” فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)
  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • من الحظر إلى الحماية.. تعديلات جديدة على لائحة أجهزة مكافحة الحرائق
  • آفاق متجددة للصناعات الوطنية السعودية
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • ننشر نص كلمة رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة ذكرى 30 يونيو