بوابة الفجر:
2024-07-05@07:02:30 GMT

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الميركاتو الصيفي ميركاتو الصيف سوق الانتقالات أتلتيكو مدريد الإسباني وسائل اعلام ايطالية فابریزیو رومانو أتلتیکو مدرید ریال سوسیداد

إقرأ أيضاً:

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟


كشفت تقارير صحفية إسبانية وبرتغالية أنه كان من المرتقب أن يتفاوض أتلتيكو مدريد وبرشلونة مرة أخرى من أجل صفقة إعارة جديدة للبرتغالي جواو فيليكس لكن اهتمام بنفيكا البرتغالي بإعادة نجمه قد يُغير بعض المعطيات.


ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن صحيفة ريكورد البرتغالية أن بنفيكا قدم عرضًا تبلغ قيمته 15 مليون يورو مقابل 50% من حقوق فيليكس بينما يحرص أتلتيكو مدريد على بيعه بشكلٍ نهائي إذا أتيحت الفرصة لذلك.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يريد ما يقرب من 25 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع نصف حقوق فيليكس إلى بنفيكا.

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنفيكا رفع عرضه إلى 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيليكس في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم إبلاغ برشلونة بجميع التطورات الخاصة بفيليكس ولكن سيكون على بنفيكا أولًا إقناع فيليكس بالعودة إلى صفوف النادي البرتغالي.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه سيكون على بنفيكا البرتغالي أيضًا محاولة إقناع جواو فيليكس بتخفيض راتبه وهو الأمر الذي يعمل لصالح برشلونة

مقالات مشابهة

  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • نجم نيس على أعتاب يوفنتوس
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • تطورات مفاوضات يوفنتوس مع رابيو
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد