تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" عبر شاشتها تقريرًا لها، حمل عنوان: "الشجاعية وجباليا وخان يونس.. ثلاث مناطق كاشفة للانتصارات العسكرية الزائفة للاحتلال"، مؤكدة من خلال التقرير المقدم أن الثلاث مناطق كانت كاشفة للانتصارات العسكرية الزائفة التي روجت لها إسرائيل في قطاع غزة.

وأوضح التقرير، أنه بعد أن أعلن الاحتلال انتهاء مهمته في المناطق الثلاثة ونجاحه في القضاء على قدرات حركة حماس فيها، إلا أن الأيام الماضية كشفت زيف هذه الانتصارات بعد إعلان إسرائيل عودتها للقتال مرة أخرى في هذه المناطق.

وأكد التقرير، أن مراقبين يرون أن إسرائيل تحاول ترويج انتصاراتها الزائفة في قطاع غزة من أجل إرضاء الداخل وطمأنة الحلفاء الغربيين بعد أن شهد موقفهم تغيرًا جذريًا من تأييد كامل للاحتلال للدعوة إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ولفت التقرير، إلى أنه مع اقتراب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من إتمام شهره التاسع بات واضحا بما لا يدعو مجالا للشك أن إسرائيل لم تحقق أي انتصارات عسكرية حقيقية في الحرب التي تشنها منذ السابع من أكتوبر، مؤكدًا أن هذه الحرب الخاسر الوحيد فيها هو الاحتلال والرابح فيها هو صمود الفلسطينيين من أبناء القطاع المحاصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل انتصارات جيش الاحتلال حركة حماس جباليا قطاع غزة الشجاعية خان يونس إعلان إسرائيل وقف اطلاق النار الفلسطينيين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد وإصابة مواطنين في قصف الاحتلال بغزة

استشهد وأصيب عدد من المواطنين في قصف الاحتلال الاسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة،  ووفقا ل"وفا". 

نتنياهو يشكر أمريكا على دعمها لإسرائيل.. ويؤكد: أتمنى لكم عيد استقلال سعيد مباحثات أمريكية فرنسية لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط

وأفاد تقارير إخبارية، باستشهاد 4 مواطنين وإصابة 8 آخرين جراء قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية لعائلة بمنطقة المشاهرة قرب محطة تمراز في شارع النفق بحي التفاح.

وأضاف، أن طواقم الإسعاف تمكنت من انتشال 3 شهداء و13 جريحا من منزل بعد استهدافه من طائرات الاحتلال يعود لعائلة زينو قرب مدرسة يافا في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وتابع، أن مواطنًا على الأقل استشهد وأصيب 3 آخرين إثر قصف مدفعية الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، كما نسف الاحتلال مباني سكنية في حي الشجاعية وتصاعدت ألسنة الدخان بشكل كثيف.

وأطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب المنطقة الشمالية الغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوب القطاع، ومخيم يبنا ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفح، كما شهدت مدينة دير البلح تحليق مكثف لطائرات الاحتلال "الكواد كابتر".

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37953، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 87266، منذ بدء عدوان الاحتلال في السابع من أكتوبر الماضي، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • قصف مكثف برفح وخان يونس والاحتلال يقر بصعوبة عملية الشجاعية
  • القسام تقصف القوات المتوغلة بالشجاعية وترصد الخسائر فيها (شاهد)
  • القسام يقصف القوات المتوغلة بالشجاعية ويرصد الخسائر فيها (شاهد)
  • استشهاد وإصابة مواطنين في قصف الاحتلال بغزة
  • لليوم الـ 272 .. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • ماكرون يطالب نتنياهو بعدم إطلاق عملية جديدة في رفح وخان يونس
  • 3 مجـ ازر للاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال 24 ساعة.. وحصيلة الضحايا ترتفع إلى 38 ألف شهيد
  • «الأونروا» تتوقع نزوح 250 ألف شخص من خان يونس رغم عدم وجود مكان آمن في غزة
  • نزوح الآلاف وسط قصف إسرائيلي لمناطق بجنوب قطاع غزة