تعرض الفنان حمادة هلال لوعكة صحية في الفترة الماضية بعد عودته من أداء مناسك الحج، إذ كان يعاني من العديد من الآلام ظهره وجسده، ومكث خلالها للراحة في منزله منذ عودته من الأراضي المقدسة.

تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال

وكشف مصدر مقرب من المطرب حمادة هلال لـ«الوطن» تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أنَّه يمكث في منزله من أجل الراحة وعدم بذل مجهود في الوقت الحالي، بسبب آلام ظهره.

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلاً: «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال المطب حمادة هلال 

وكانت آخر أعمال المطرب حمادة هلال الغنائية منذ عدة أشهر من خلال أغنية «متحملاني»، وهي من ألحان وكلمات مصطفى شكري ومن توزيع أحمد أمين، وتم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمادة هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

حالة من الحزن سيطرت على محبي الإعلامي مدحت شلبي، بعد تعرضه لحادث سير مروع قبل قليل، ليتسائل الجميع عن حالته الصحية في الوقت الحالي.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي مدحت شلبي 

كشفت سحر نوح زوجة الإعلامي مدحت شلبي، عن تعرض زوجها لحادث سير قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية».

أما عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي، كشفت عنها سحر نوح عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

وجاء ذلك في ردها على أحد المتابعين، الذي سعى للاطمئنان على الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي: «طمنينا المهم هو كويس وبخير فداه أي حاجة».

الجدير بالذكر أن آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جدول مباريات أمس الثلاثاء، الموافق 2 يوليو، للجولة الـ28 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»