يستعد الفنان أحمد داود، لعرض فيلمه الجديد «الهوى سلطان» بمشاركة الفنانة منة شلبي، قريبا بدور العرض السينمائية.

تصريحات أحمد داود

وقال أحمد داود، خلال تصريحات له: «أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده».

فيلم الهوى سلطانتفاصيل فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة شلبي، دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهي صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

فيلم الهوى سلطان

وكانت الفنانة منة شلبي، قد انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم «الهوى سلطان» الذي تقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبي خلاله شخصية موظفة في إحدى المصالح الحكومية.

أبطال فيلم الهوي سلطان

ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًقريبًا.. أحمد داود يروج لفيلم «الهوى سلطان» (فيديو)

ظهور مميز لـ أحمد داود مع سلمى أبو ضيف في كواليس «زينهم» (صورة)

أحمد داود لـ «ألبوم صور»: القضية الفلسطينية لن تموت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منة شلبي احمد داود أحمد داود الفنان أحمد داود الهوى سلطان فيلم الهوى سلطان تفاصيل فيلم الهوى سلطان فیلم الهوى سلطان أحمد داود منة شلبی

إقرأ أيضاً:

الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»

يعمل المخرج بيتر فارلي على فيلم جديد «Balls Up» من بطولة مارك والبيرج وبول والتر هاوزر، إذ من المقرر أنّ يبدأ تصوير الفيلم في الشهر الجاري بمدينة كوينزلاند الأسترالية، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

قصة فيلم «Balls Up»

تدور أحداث فيلم «Balls Up»، حول اثنين من مديري التسويق الأمريكيين الذين تم طردهما بسبب إضاعة فرصة رعاية العميل، وقررا استخدام تذاكرهما المجانية لحضور مباراة كرة قدم كبرى، وتؤدي تصرفاتهما الغريبة بسبب شربهما للخمر بكميات كبيرة إلى جعلهما هاربين يتم مطاردتهما في جميع أنحاء البلاد، وهو من تأليف بول ويرنيك وريت ريس.

The Union يجمع مارك ويلبيرج وهالي بيري

ويعيش مارك والبيرج حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في فيلم الإثارة والتشويق The Union أمام هالي بيري، وتدور أحداثه حول عامل بناء يجتمع مجددًا مع صديقته السابقة في المدرسة الثانوية وينخرط في عالم التجسس عندما يعلم أنها عميلة سرية، وعبر «والبيرج» عن سعادته بالتعاون مع هالي بيري، قائلًا: «هالي وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وسيكون هذا الفيلم رائعًا للغاية».

وعن قصة الفيلم أوضح: «لقد كانا أحباء الطفولة، لقد انتظرها 25 عامًا حتى تعود إلى حياته، وقد حدث ذلك، وليس هناك أي شيء لن يفعله ليثبت نفسه لها إذا حصل على فرصة ثانية.. بالنسبة لي، كان هذا هو الدافع الكامل للشخصية، فقط يفعل كل ما في وسعه حتى لا يفسد الأمر مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024