عربي21:
2024-07-05@04:59:29 GMT

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

سخرت شركة طيران من بكاء قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا.

ونشرت شركة "Ryan Air"عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة رونالدو وهو يبكي بعد أن تصدى حارس سلوفينيا، يان أوبلاك، لركلة الجزاء التي نفذها في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وعلقت على الصورة بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".



when you forget to check in online https://t.co/tWnCBcObWZ — Ryanair (@Ryanair) July 1, 2024

وهاجم بعض مشجعي البرتغال ومحبي رونالدو الشركة ببعض التعليقات، حيث رد أحدهم : "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryan Air"، وهناك من استمر في السخرية وابدى سعادته بصعود منتخب البرتغال، إذ كتب أحدهم: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"


وكان النجم البرتغالي قد بكى بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024"، وفي الشوط الإضافي الأول، بعد أن حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها، كما وبكت والدة رونالدو أيضا بشدة ، اثناء تواجدها في المدرجات.

????????????????????????????

الأسطورة كريستيانو رونالدو يبكي ???????????????????????????? pic.twitter.com/vOurnhFlp0 — نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) July 1, 2024

وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

البعض يستنقص من بكاء رونالدو متناسياً ان الانسان عبارة عن مشاعر سواء كان صغيراً أو كبيراً ،فما بالك عندما ترى والدتك تبكي من أجلك؟!
بالتأكيد لن تستطيع السيطرة على نفسك ومشاعرك

رونالدو شغفه للكرة وهو بهذا العمر وكأنه في بداية مسيرته لايدل سوى على عظمة هذا اللاعب

الدون♥️ pic.twitter.com/EEWgq7JFU8 — ﮼العازي (@el3azy22) July 2, 2024

ومن المقرر أن تواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.

ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية شركة طيران البرتغالي رونالدو بكاء رونالدو رونالدو البرتغال شركة طيران بكاء رونالدو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قلب رونالدو نبض 180 مرة في آخر دقيقة أمام سلوفينيا

المناطق_متابعات

كشفت شركة “ووب” الأميركية المختصة بالأداء الرياضي معدل نبضات قلب كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في مباراة سلوفينيا بثمن نهائي كأس أوروبا “يورو 2024″، إذ وصلت نبضات قلبه إلى 180 في الدقيقة قبل الركلة الحاسمة التي أعلنت تأهل بلاده إلى الدور الثاني.

وبكى رونالدو بشدة بعدما أضاع ركلة جزاء في الوقت الإضافي، إذ تصدى السلوفيني يان أوبلاك لجزائيته، لكنه عاد وسدد ركلة الترجيح الأولى التي وضعها يمين حارس أتلتيكو مدريد.

أخبار قد تهمك آل حزام يطير إلى أولمبياد باريس 2024م 3 يوليو 2024 - 3:26 مساءً أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة 3 يوليو 2024 - 3:23 مساءً

وأظهرت شركة “ووب” رسماً بيانياً لأداء كريستيانو في المباراة، إذ وصلت نبضات قلبه إلى ذروتها وهي 180 نبضة قبل تنفيذ برناردو سيلفا ركلة الترجيح الثالثة والتي أعلنت تأهل أبطال 2016 لملاقاة فرنسا.

وبات رونالدو أول لاعب يشارك في 6 نسخ من كأس أوروبا، وأصبح أمام تركيا أكثر من صنع أهدافاً في تاريخ المسابقة، بيد أنه لم يستطع حتى الآن هز الشباك وتعزيز رقمه القياسي البالغ 14 هدفاً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 3:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 7:50 صباحًابلدة في السويد تبيع أراضيها بسعر فنجان قهوة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 7:46 صباحًاشمع العسل يُطيل عمر الأطعمة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 4:22 مساءًمختص يجيب .. كيف يمكن للمسافرين ضمان حماية أمتعتهم الثمينة وتعويضها عند فقدانها؟ منوعات2 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32% أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟3 يوليو 2024 - 7:50 صباحًابلدة في السويد تبيع أراضيها بسعر فنجان قهوة3 يوليو 2024 - 7:46 صباحًاشمع العسل يُطيل عمر الأطعمة2 يوليو 2024 - 4:22 مساءًمختص يجيب .. كيف يمكن للمسافرين ضمان حماية أمتعتهم الثمينة وتعويضها عند فقدانها؟2 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32%2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟ آل حزام يطير إلى أولمبياد باريس 2024م آل حزام يطير إلى أولمبياد باريس 2024م تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • قلب رونالدو نبض 180 مرة في آخر دقيقة أمام سلوفينيا
  • شركة طيران تعلق بشكل ساخر على لقطة بكاء رونالدو
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو
  • شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء
  • شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • "ميستيانو بينالدو".. قناة بريطانية تسخر من إهدار رونالدو ركلة الجزاء بعبارة "صادمة"
  • بكاء رونالدو.. شركة طيران تُعلق بشكل ساخر على اللقطة