بوابة الوفد:
2024-07-12@00:25:26 GMT

أسعار تذاكر حفل مسار إجباري فى مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يستعد فريق مسار إجباري، لإحياء حفل غنائي كبير يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي يقام في مدينة العلمين.

يقام الحفل على مسرح أرينا العلمين في تمام الساعة الثانية عشر على أن تفتح البوابات أمام الجمهور فى تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة لدخول المسرح. 

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر الحفل من خلال أربع فئات نرصدها لكم:

الفئة الأولى"Right Lounges &  Left Lounges" بمبلغ 65 ألف جنيه مصري، وهذا المبلغ مقابل 10 أفراد والجلوس على طاولة ليكون سعر الفرد الواحد 7500 ألف جنيه مصري.

الفئة  الثانية "Right Haigh Tables & Left Haigh Tables" بمبلغ 20 ألف جنيه تسمح  بجلوس 4 أفراد والجلوس على طاولة ليكون سعر الفرد الواحد 5000 ألف جنيه مصري.

الفئة الثالثة  regular بمبلغ 500 جنيهًا مصريًا.

الفئة الرابعة والأخيرة regular group بمبلغ 450 جنيه مصري

معلومات عن مسار إجباري

فرقة مسار إجبارى تأسست فى عام 2005 اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية فى أماكن مختلفة، فشاركوا فى مهرجانات دولية فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

كما شاركت الفرقة فى عدة أفلام منها فيلم حاوى للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية، كما شاركت مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض "سطور من دفاتر مصر" وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى وتم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسكو.

يعد فريق مسار إجباري واحدا من أهم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربى، قدموا خلال مشوارهم الفني الممتد لما يقرب من 20 عامًا ثلاثة ألبومات، «اقرأ الخبر» و«تقع وتقوم» و«الألبوم».

وكان افتتح "مسار إجباري"، فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20، والتي تضم عدد كبير من أبرز الأصوات العربية بجانب الفرق الموسيقية المختلفة،  وذلك يوم 3 أغسطس الجاري.

وأقيم حفل الافتتاح على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

 

 

آخر أغاني مسار إجباري

 كانت آخر أغاني مسار إجباري، “بقيت غريب”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 وتقول كلماتها: "بسألك جاوبيني بصراحة هل يعني وأنتي بعيدة مرتاحة طب فيه مساحة تسألي واحشاك طب فيه مساحة تخلقي مساحة الورد لونه رمادي في غيابك والوضع متلعبك ومتشابك أنا مش بقولك ترجعي لكن أنا بطلب منك تراجعي أسبابك هو الفراق ده حباله واصلة لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين وفي كل عين بقابلها في الشارع أحنا افترقنا ولا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفة أكتر حاجة محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت أميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك إيه يوم ما مشيت وعنيا في المرايات بتقتلني إزاي قدرت أقول أنا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي ووحدي ناقص روح بصرخ ولكن مفيش أثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن هتيجي هتلاقيه مفتوح بقيت غريب ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسار إجباري حفل تذاكر مهرجان العلمين أغسطس مسار إجباری جنیه مصری بقیت غریب ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

حد أدنى 600 جنيه.. قائمة أسعار تذاكر تامر حسني في العلمين

يشارك الفنان تامر حسني في الفعاليات الغنائية لمهرجان العلمين في دروته الثانية، الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء بجانب الأنشطة الترفيهية والثقافية في مختلف المجالات تناسب الأعمار كافة.

موعد حفل تامر حسني في مهرجان العلمين وأسعار التذاكر 

يقام حفل تامر حسني في 26 يوليو على مسحر “ميوزيكال أرينا”، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

طُرحت تذاكر الحفل على 4 فئات: 

الأولى 600 جنيه، الثانية 850 جنيه، الثالثة بـ 50 ألف جنيه للـ 6 أشخاص، والرابعة 80 ألف جنيه للـ 8 أشخاص.

 

 

 

 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل، مع امتلاء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة الهامة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

 

وعلى جانب الحفلات الغنائية التي ستصل لـ 10 حفلات، مع كبار نجوم الأغنية العربية، ومنهم “عمر خيرت، محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد حماقي، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي ”.

أول مهرجان مخصص للأطفال في العلمين 2024

وللأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدث رياضي عالمي بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كافة الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية ، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

 

وحرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من المهرجان، كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارةالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب

مشاركة استثنائية لوزارة الثقافة في مهرجان العلمين 2024

كما اعتمدت وزيرة الثقافة المصرية، د. نيفين الكيلاني، برنامج فعاليات وزارة الثقافة بمهرجان العلمين2024، والذي يتضمن أكثر من 50 فعالية تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة المهرجان.

وكشفت عن مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من “مهرجان العلمين” هذا العام الذي يشهد زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح الذي حققه العام الماضي.

وقالت إن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتي تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق: “العرش، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان،النيل للآلات الشعبية، الأقصر”، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

وخصصت الوزارة برنامجًا كاملًا للأطفال ، منها عروض  عرائس “الليلة الكبيرة، والأراجوز وخيال الظل”، إلى جانب حفل للفائزين والمتميزين من مسابقة الصوت الذهبي، وحفل موسيقي لأوركسترا بيت العود”.

 

نبذة عن مدينة العلمين الجديدة 

 

مدينة العلمين الجديدة هي  مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الرابع في مصر، تقع في محافظة مطروح، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووضع حجر الأساس في 1 مارس 2018 .

 

 تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 48130.82 فدان، ويبلغ عدد السكان المستهدف حوالي مليوني نسمة، وتنقسم المدينة إلى قطاعين قطاع سكني، وقطاع ساحلي وهو مكون من حي الفنادق، مركز المدينة، الحي السكني المميز، مركز المؤتمرات، حي حدائق العلمين، مرسى الفنارة، المنطقة الترفيهية، منتجع خاص، مركز ثقافي، إسكان سياحي، حي مساكن البحيرة، وأرض المعارض.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 120 ألف جنيه.. تفاصيل وشروط حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين
  • تصل لـ 120 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024
  • 80 ألف جنيه.. اعرف أسعار تذاكر حفل تامر حسني بمهرجان العلمين
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل رامى جمال بمهرجان العلمين
  • الجمعة.. محمد منير يحيي حفلا غنائيا في مهرجان العلمين
  • تبدأ بـ 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024
  • حد أدنى 600 جنيه.. قائمة أسعار تذاكر تامر حسني في العلمين
  • تصل إلى 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين
  • مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر
  • تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024