في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، ألقت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي في عمليتين منفصلتين خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 23 جوان 2024 بالقطاع العملياتي برج باجي مختار والقطاع العسكري تمنراست بالناحية العسكرية السادسة، القبض على خمسة (05) إرهابيين. حيث مكنت العملية الأولى على مستوى القطاع العسكري تمنراست من توقيف أربعة (04) إرهابيين ويتعلق الأمر بكل من: “إين أجنة أحمد” المدعو “أحمد التارقي”، “فوغاس عبد الكريم” المدعو “بكة”، “أبرزولغ موسى” المكنى “مشقي” و”حاج عصمان بوجمعة” المكنى “جما”.

الإرهابيون الذين ينتمون للجماعات الإرهابية النشطة في منطقة الساحل كان بحوزتهم: - رشاشين (02) خفيفين من نوع FMPK؛ – أربعة مسدسات (04) رشاشة من نوع كلاشنيكوف؛ – سلسلتي (02) ذخيرة تحتوي على (139) طلقة عيار 7.62 54 x مم؛ – ستة مخازن (06) ذخيرة تحتوي على (148) طلقة عيار 7.6239 x مم. أما العملية الثانية والتي نفذت على مستوى القطاع العملياتي برج باجي مختار، سمحت بتوقيف الإرهابي المبحوث عنه “بربوشي معطا مولان”. تأتي هذه العمليات لتؤكد، مرة أخرى، على فعالية المقاربة التي ينتهجها الجيش الوطني الشعبي، وعلى الجهود المبذولة من طرف قواتنا المسلحة في الميدان قصد تطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على البلوغر رقية أحمد الصافي المعروفة باسم "روكي أحمد" بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك" و"إنستغرام" للبلوغر "روكي أحمد".

cairo24 روكي أحمد

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "تيك توكر" شهير يدعى محمود ويستخدم اسم "ليلى" بمنطقة الهرم، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي.

وكشفت التحريات أن "التيك توكر" ليلى استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما نسب إليه من تهم، أفاد "التيك توكر" بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، حيث قال: "أنا مش راجل وأنا مش ست".

المصدر": "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • القبض على ثلاثة متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • انشقاق الداخل الإسرائيلي.. جيش منهك بلا ذخيرة ونتنياهو متمسك بالحرب
  • الإطاحة بشبكة إجرامية هربت عبر المطار 1190 قرص مهلوس بداخل قارورات المكملات الغذائية
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشرت فيديوهات مخلة.. ملابسات القبض على البلوجر روكي أحمد
  • خلال أسبوع.. انتزاع 755 لغمًا في اليمن
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • بعد نشر فيديوهات خادشة للحياء.. القبض علي البلوجر روكا أحمد بالقاهرة الجديدة