فيلم أهل الكهف.. يواصل فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي منافسة أفلام عيد الأضحى مع عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم أيضا، ليحقق أمس الأثنين في شباك التذاكر أكثر من 211 ألف جنيه، ليستكمل منافسته محققا إجمالي إيرادات يصل إلى أكثر من 10 ملايين جنيه.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفخالد النبوي عن فيلم أهل الكهف

وتحدث خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين، وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

اقرأ أيضاًعندما أطل محمد صلاح على أهل الكهف في ليفربول.. 7 سنوات من المتعة

أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف اهل الكهف أهل الكهف فيلم اهل الكهف ابطال فيلم اهل الكهف فيلم أهل الكهف خالد النبوي فيلم اهل الكهف محمد فراج فيلم اهل الكهف خالد النبوي فيلم اهل الكهف عيد الاضحى ايرادات فيلم أهل الكهف فيلم اهل الكهف احمد عيد فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه

دخل فيلم أهل الكهف خلال موسم أفلام عيد الأضحى، منافسة شرسة على إيرادات شباك التذاكر، ضمن 5 أفلام معروضة، هي «ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف».

ايرادات فيلم أهل الكهف

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم «أهل الكهف» أمس الأربعاء، حقق إيرادات بلغت 145 ألفًا و42 جنيهًا متذيلًا إيرادات شباك التذاكر.

قصة وأبطال فيلم أهل الكهف

ويتناول فيلم أهل الكهف قصتهم الشهيرة، المذكورة في القرآن الذين يستيقظون من نومهم ويجدون أنفسهم بزمن آخر، من خلال العديد من الصراعات بين الماضي والحاضر، واستغرق 5 سنوات حتي تم طرحه فى دور العرض السينمائية.

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، هاجر أحمد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، محمود حميدة، وآخرين من اخراج عمرو عرفة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي