دبي – الخليج
أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن أن يوم الأحد الموافق 7 يوليو الجاري (1 محرّم) عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة رأس السنة الهجرية للعام 1446.

.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس السنة الهجرية عطلة رأس السنة الهجرية وزارة الموارد البشرية والتوطين الإمارات

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للعاملين في القطاع الخاص

تهل إجازة رأس السنة الهجرية 1446/2024 يوم الاثنين الموافق 8 يوليو المقبل، وقد أعلن مجلس الوزراء أن يوم الخميس الموافق 11 يوليو سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الهيئات والمؤسسات الحكومية، ومع ذلك بدأ العاملون في القطاع الخاص بالبحث لمعرفة الموعد المحدد لإجازة رأس السنة الهجرية، فمتى سيكون موعدها بالنسبة لهم؟

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 إجازة رأس السنة الهجرية

من جانبه أوضح مصدر مسئول بأنه سيتم تحديد موعد الإجازة الخاصة برأس السنة الهجرية للقطاع الخاص من قبل وزير العمل محمد جبران خلال الأيام المقبلة، مشيرًا بأنه من الممكن أن تكون الغجازة يوم الخميس الموافق 11 يوليو الحالي للعاملين في القطاع الخاص والمخاطبين بقانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

 

وأضاف المصدر بأنه من الممكن عدم حصول العامل على إجازة في هذا اليوم، وذلك في حالة حاجه صاحب العمل للتشغيل العمالة في هذا اليوم وبذلك بسبب حاجة ظروف العمل، وبالتالي فإنه يستحق العامل مثلي هذا الأجر، وذلك وفقًا للمادة 52 من قانون العمل.

قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة رأس السنة الهجرية 2024: تفاصيل وتطبيقات موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر قرار مجلس الوزراء بإجازة رأس السنة الهجرية

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قرارًا بأن تكون إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري وذلك بدلًا من يوم الاثنين الموافق بداية رأس السنة الهجرية وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر بالكامل.

ويذكر إنه تم اتخاذ قرار في وقت سابق من قبل رئاسة مجلس الوزراء بأن يتم ترحيل الإجازات الرسمية عن موعدها إلى يوم الخميس.

 

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للعاملين في القطاع الخاص
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر
  • الخميس ١١ يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • ديوان الخدمة المدنية: الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446
  • الإمارات.. غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية
  • تحديد عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • عطلة رسمية الاحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية