قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بحملة لمراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة، للتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها.

اسفرت تلك الحملة عن غلق وتشميع معدية بقرية البريجات لعدم تجديد التراخيص اللازمه لها، للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

كما قامت الوحدات المحلية بمركزى شبراخيت ورشيد بحملات مماثلة لمتابعة أعمال المعديات بنطاقها تضمنت تلك الحملات فحص المعديات من الداخل والخارج، والتأكد من الإلتزام بكافة الشروط المطلوبة والتراخيص والتعريفة المقررة وسريان التراخيص وتوافر وسائل الأمان والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة.

وشددت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على التزام اصحاب المعديات بكافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة وتحميل الأعداد المقررة وكذا توعية المواطنين بضرورة إتباع قواعد السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اغلقت معدية نهرية تعمل على فرع رشيد أبو الخاوي، وذلك لعدم تجديد الترخيص، وذلك بعد حملة تفتيشية للوحدة المحلية على المعدية، حيث تبين عدم تجديد الترخيص لها، مما يشكل خطرًا على سلامة الركاب.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على التزام أصحاب المعديات بكافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة وتحميل الأعداد المقررة، وكذا توعية المواطنين بضرورة إتباع قواعد السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

البحيرة IMG-20240702-WA0055 IMG-20240702-WA0056 IMG-20240702-WA0054 IMG-20240702-WA0058 IMG-20240702-WA0057

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوم حمادة الوحدات المحلية نائب محافظ البحيرة محافظة البحيرة رشيد شبراخيت حملة تفتيشية أرواح المواطنين المعديات النهرية الأعداد المقررة IMG 20240702

إقرأ أيضاً:

اغلاق محال ومطاعم مخالفة لشروط السلامة بالمنصور اعتقال 15 متهما

السومرية نيوز-امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، اغلاق محال تجارية ومراكز تجميل ومطاعم، في منطقة المنصور وسط بغداد لمخالفة شروط السلامة المقرة من قبل الدفاع المدني، فضلا عن اعتقال 15 متهما بمواد قانونية مختلفة. وقالت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان مفارز قيادة عمليات بغداد المشتركة القت القبض على (15) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم مطلوبين بالجرائم (الجنائية، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة) وضبطت عددا من الأسلحة والعجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة".

وفي واجب منفصل، اشارت القيادة الى انها اغلقت (محال للتجهيزات الغذائية، وصالون تجميل، ومطعم، ومعرض اثاث، كوفي شوب) لعدم الالتزام بشروط السلامة والأمان الخاصة بالدفاع المدني والوقاية من الحرائق وذلك في منطقة المنصور بجانب الكرخ"، مبينة انه "تم اعتقال متهم مطلوب قضائياً بعد تدقيق إسمه في قاعدة بيانات المطلوبين ".

مقالات مشابهة

  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • اغلاق محال ومطاعم مخالفة لشروط السلامة بالمنصور اعتقال 15 متهما
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية بالبحيرة
  • الجزار: الانتهاء من مشروعات صرف صحي متكامل لـ16 قرية وتابعا بالبحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة